Masrawy logo white

فيديو| كيف خطف يوسف شعبان قلب ابنة شقيقة الملك فاروق؟

03:26 م الإثنين 08 مارس 2021

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحدثت "سايناي" كريمة الفنان يوسف شعبان، في أول ظهور لها عن تفاصيل علاقة والدها بابنة الأميرة فوزية، نادية إسماعيل بك شيرين وقصة زواجهما.

وقالت سايناي، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية "لميس الحديدي"، المعروض على قناة "أون"، إن يوسف شعبان تعرف على ابنة الأميرة فوزية في إحدى الحفلات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، مؤكدة إنه استطاع أن يخطف قلبها من البداية.

وأضافت "سايناي"، أن يوسف شعبان عرض الزواج عليها بعد فترة من تعارفهما "هي كانت حلوة جدا وهو كان بيحب الحاجات الحلوة واتعرفوا على بعض وهي كانت خجولة وهو بدأ بالكلام وبعد فترة قالها تتجوزيني فقالتله أفكر، قالها تفكري إيه لا مفيش تفكير انتي هتتجوزيني فعلا وحصل".

سايناي أكدت أن جدها رفض طلب يوسف شعبان الارتباط بابنته، مضيفة "جدي قاله مش هينفع فرق السن كبير، بابا كان اكبر منها بـ٢٠ سنة تقريبا وكمان كان فنان وكان متجوز قبلها".

وعن سبب انجذاب "نادية" للفنان الراحل قالت "سايناي": "سألتها إيه اللي عجبك فيه قالتلي كان حلو جدا وبيحبني بيقولي كلام حلو، وهي كانت صغيرة جدا، وأعجبت بيه وأصروا على الزواج".

ورحل يوسف شعبان في 28 فبراير الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ولد النجم الكبير في حي شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، درس في كلية الحقوق التابعة لجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

ومن أبرز مشاركات الفنان الكبير السينمائية: "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، كما قدّم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها: "الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون" وغيرها.

آخر أعمال يوسف شعبان فيلم "الهرم الرابع" مع أحمد حاتم وتارا عماد وميرهان حسين ومحمود الجندي في عام 2016.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
53

إصابات اليوم

5

وفيات اليوم

801

متعافون اليوم

284415

إجمالي الإصابات

16540

إجمالي الوفيات

232060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي