إعلان

فيديو| آسر ياسين يوجه رسالة لـ"مصطفى درويش" بعد تعافيه من كورونا

03:30 ص الثلاثاء 23 يونيو 2020

آسر ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجه الفنان آسر ياسين رسالة للفنان مصطفى درويش بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشر آسر مقطع فيديو، عبر خاصية"الاستوري"، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقال :"ألف ألف سلامة يا شبح العالم، طبعا ماحدش مبسوط خالص من اللي انت فيه شوية بعد ما سرقتنا كلنا، وأنا رايح أسرق خزنة دلؤتي أنا وعيالي، سلامتك يادرش".

وكان الفنان مصطفى درويش أعلن ، أمس الأثنين، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلق: "الحمد لله سلبي كورونا، تجربتي مع كورونا، شكرا لكل اللي دعالي ربنا ما يورينا مكروه في حد".

وجاء في الفيديو: "فيروس كورونا بيتلخص في حاجات هي المرض الجسماني بمعنى إنك لازم تحافظ على الفيتامينات في جسمك، وتاخد بالك من حرارتك، وتاني حاجة العامل النفسي".

وتابع: "فيه ناس كتير دعمتني، منهم المخرج بيتر ميمي اللي لكمني وقالي إنه اختارني أبقى معاه في الجزء التاني من مسلسل الاختيار، وكمان المنتج الكبير جمال العدل كلمني ودعمني، ومحمد العدل، وكتير جدا".

وأضاف: "ياريت تجبروا بخاطر الناس، وياريت محدش يتنمر على حد، ده مش إيدز، ولازم أتبرع بالبلازما وإن شاء الله هعرف الطريقة للتبرع".

يذكر أن آسر ياسين ومصطفى درويش تعاونا سويا في بطولة مسلسل "بـ100 وش" الذي عُرض في رمضان 2020، وشاركهما البطولة كل من نيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

View this post on Instagram

A post shared by #The_Super_Stars_Fans (@the.super.stars.fans) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان