إعلان

"عشان أرتاح".. رأي صلاح عبد الله في تمثال محمد صبحي بـ"50 سنة فن"

08:53 م الأحد 20 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشف الفنان صلاح عبد الله، عن رأيه في الجدل الدائر حول احتفالية "50 سنة فن" التي أقامها الفنان محمد صبحي في مدينة سنبل، لتكريم أكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في أعماله المسرحية والسينمائية والتليفزيونية، ومنحهم تمثالا لشخصه.

ونشر عبدالله، صورة له أثناء تلقيه التكريم من صبحي، وعلّق عبر حسابه على موقع "إنستجرام" اليوم الأحد: "كلام هام عشان صلاح يرتاح.. هُوه وهُمه وإحنا.. هوه كرّم كل اللي شاركوه في مسيرته 50 سنة فن ممثلين ومؤلفين ومخرجين ومساعدين وإدارة مسرحه وعماله".

أضاف: "همه ليهم تحفظ على شكل التكريم بسبب تمثاله الذي يحمل اسم المُكرَم.. إحنا كنا مبهورين وسعداء بصيغة الاحتفالية الرائعة عرضا وتنظيما وعن نفسي لم أذهب لتكريمي بل لتكريمه لأقول له شكرا على ما قدمته لي وللفن وللوطن".

اختتم: "همه أحرار ولكن هوه حر وأنا حر وأنت حر.. تتفق أو تختلف معي أو معه ولكن بدون تجاوز بس كده".

وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لمسرح مدينة سنبل، مساء الجمعة، للاحتفال باليوبيل الذهبي لمسيرة النجم محمد صبحي "50 سنة فن" في احتفال تكريمي استعراضي غنائي يحتفي خلاله بأكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في أعماله المسرحية والسينمائية والتليفزيونية.

احتفالية "50 سنة فن" ترصد الحالة الفنية التي مرّ بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي.

فيديو قد يعجبك: