كيف علق النجوم على خبر عقد قران درة وهاني سعد؟

08:51 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:
تفاعل العديد من النجوم مع إعلان دُرة خبر عقد قرانها على المندس هاني سعد، الذي احتفلت به اليوم في مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.
وبمجرد نشر دُرة صورها من عقد القران انهالت تعليقات الفنانين لتهنئتها، ونستعرض أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية

الفنان التونسي ظافر العابدين حرص على تهنئة دُرة بزفافها من خلال حسابها بـ"إنستجرام"، وعلق قائلًا: "ألف مبروك"، بينما قالت الفنانة نادية الجندي: "ألف مبروك حبيبتي ربنا يسعدكم يارب".

أما الفنانة شيماء سيف فحرصت على تهنئة دُرة أيضًا وقالت: "مبروك ربنا يسعدكم ياحبيبتى"، ومن جانبها قالت بسمة بوسيل: "مبروك أتمنى لكي السعادة".

وهنأت الفنانة التونسية هند صبري مواطنتها دُرة أيضًا من خلال خاصية التعليقات، وقال: "ألف مبروك وربي يهنيكم ويبارك لكم، إن شاء الله بالرفاء والبنين".

وكتبت أروى جودة تعليقًا على عقد قران درة قائلة: "ألف مبروك حبيبتي، ربنا يحفظكم و يسعدكم يا رب"، بينما كتب حسن الرداد: "ألف مبروك وربنا يتمم بخير".

الفنانة غادة عبد الرازق حرصت على تهنئة درة بعقد قرانها أيضًا وقالت: "مبروك حبيبتى ألف مبروك"، وقالت حلا شيحة: "مبروك درة وهاني".

وهنأت السورية نسرين طافش درة أيضًا قائلة: "ألف مبروك ربنا يسعدكم"، بينما قال عمرو ياسين: "ألف مبروك يا دودو ربنا يسعدكم"، ومن جانبها قالت بشرى: "ألف مبروك قمر"، وعلقت سوسن بدر: "ألف مبروك وربنا يسعدكم"، وحرصت نيللي كريم على تهنئة درة أيضًا قائلة: "مبروك حبيبتي".

وفرضت دُرة خلال الفترة الماضية حالة من السرية على خبر زفافها الذي انتشر قبل أيام ونفته مؤكدة أنها ستعلن ذلك عندما تريد.

وفي شهر يناير الماضي انتشرت الشائعات حول علاقة هاني سعد بـ درة بعد ظهوره في عيد ميلادها حيث وجه لها رسالة رومانسية عبر موقع انستجرام قال فيها: "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163761

    عدد المصابين

  • 127963

    عدد المتعافين

  • 9115

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي