إعلان

يسعى لتدمير مستقبلي.. بهاء سلطان يتهم نصر محروس بخداع نقابة الموسيقيين

03:08 م الجمعة 09 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

كشف الفنان بهاء سلطان عن تفاصيل جديدة متعلقة بأزمته مع المنتج نصر محروس، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، اتهم خلاله الأخير بخداع نقابة المهن الموسيقية.

وجاء في الفيديو الذي نشره بهاء على خلفية رفض "الموسيقيين"، أربع أغنيات من ألبوم "سيجارة" كونها لا تصلح بسبب عيوب هندسية فيها، أن "محروس" أرسل للنقابة أربع أغنيات، ولكن من بروفات التسجيل، مؤكدا أنه أخفى النسخ الأصلية .

وأضاف الفيديو، أن الأغنيات الأربعة المرسلة للنقابة كان تضم العديد من العيوب الهندسية والمقاطع المكررة، ولكن النسخ التي سجلها وتصلح للطرح تم بيعها لصالح إحدى شركات الاتصالات -بحسب الفيديو.

وعلق "بهاء"، على الفيديو ، وكتب: "قبل كدا أنا قولت إن القضية أخذت شكل أفضل قانونيا وكان الحكم أني أعيد تسجيل الـ٤ أغاني اللي أنا اصلًا مسجلهم قبل كدا بشكل سليم واتباعو، رغم كدا أنا وافقت إني أعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناء عليه بعت لنصر محروس إنذار مطالبه فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه".

وأضاف: "وده فيديو بيوضح أن المشكلة مش مشكلة ٤ أغاني وإنه يسعى لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق، حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة إنني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى".

جدير بالذكر أن الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان امتد لسنوات دون الوصول لحل، رغم دخولهما ساحات القضاء، ومحاولة تدخل الأصدقاء المقربين لإنهاء الأزمة.

فيديو قد يعجبك: