بينها صورة هزت "السوشيال ميديا".. قصص 4 صور أثارت الجدل مؤخرًا

05:54 م الجمعة 02 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يحرص العديد من النجوم، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ورغم مرور أغلب هذه الصور مرور الكرام على متابعيهم، فإن هناك صورًا يتوقف عندها الجمهور وتصبح حديث "السوشيال ميديا".

ونستعرض في السطور التالية أبرز صور النجوم التي أثارت جدلًا:

غادة عادل وابنها "محمد"

تصدرت الفنانة غادة عادل محركات البحث، بعد نشرها صورة لها رفقة ابنها الأكبر "محمد"، خلال احتفالها بعيد ميلاده، الصورة التي نشرتها "غادة"، صدمت جمهورها ومتابعيها، ولاقت تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الفنانة ظهرت بإطلالة شبابية، ما جعل البعض لا يصدق في البداية أنه ابنها، خاصة وأنه بدا شابًا يشبه والده المخرج مجدي الهواري، إلا بعد قراءة التعليق الذي أرفقته مع الصورة، إذ قالت: "روح قلب أمك".

معز مسعود وحلا شيحة

جدلًا آخر أثاره الداعية معز مسعود حول ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، بسبب صورة نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها وهو جالس على الأرض يعزف على الجيتار، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استولى على هذه اللحظة الصعبة، أنت تعرف من أنت"؛ لتعلق حلا: "يا معز من الذي التقطها"؛ ليرد مرة أخرى قائلًا: "شخص مميز جدًا".

وسرعان ما انتشرت العديد من الأقاويل التي تفيد بارتباط الثنائي، إلا أن معز مسعود وحلا شيحة التزما الصمت، ولم يعلقا على الأمر نهائيًا.

مايوه عارفة عبدالرسول

الفنانة عارفة عبدالرسول، استطاعت أن تهز "السوشيال ميديا"، بصورتها بـ"المايوه"، التي نشرتها مؤخرًا، وهو ما عرضها لانتقادات من قبل البعض، إلا أنها خرجت للرد من خلال برنامج ET بالعربي، مؤكدة أنها تعشق البحر بحكم حياتها في مدينة الإسكندرية، مشيرة إلى أنها فوجئت بانتشار شائعة ارتدائها للبكيني؛ لأنها لم تكن ترتدي بكيني فهي فقط ارتدت مايوه طويلًا، ولم يظهرأصلا في الصورة، إضافة إلى أن نزول البحر بالمايوه هو أمر طبيعي وأن ما يستحق الانتقاد هو نزول البحر بملابس غير ملائمة.

وأضافت: "استغربت الناس.. اللي بتقول طالعة بالبكيني، ربنا يهديهم وربنا يهديني، كل اللي أنا عايزاه من الناس ‏إن كل واحد يبص في ورقته، محدش له دعوة بالتاني، خلي لك يا عم الجنة خلاص ادخل أنت الجنة، لما كلكم هتخشوا الجنة أمال ‏يعني مين اللي هيخش النار؟ سيبني أنا بقى أدخل النار ملكش دعوة بيا سيبني في حالي".‏

ظهور أولاد زينة

احتفلت الفنانة زينة، بعيد ميلاد ابنيها "عز وزين"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ونشرت صورة لهما لأول مرة منذ 7 سنوات، ظهرا خلالها من ظهرهما، وعلقت "زينة" على الصورة قائلة: "أنا اتولدت من ٧ سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يا رب احميهم واحفظهم، يا رب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم".

وأضافت: "أحمدك وأشكرك يا رب لا أملك غير الشكر لله وحده، كل سنة وأنتوا طيبين، العمر كله يا رب، والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال، ربنا يحفظهم".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي