بينهن أنغام وشيرين.. مطربات غنين برعاية أزواجهن قبل كارول سماحة

02:43 م الإثنين 22 أبريل 2019

كتب - مصطفى حمزة:

بتنظيم ورعاية زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، أحيت الفنانة كارول سماحة حفلها "الحلم" بمركز المنارة مساء الجمعة الماضي، وجاء ذلك بالتزامن مع توالي قيام أزواج العديد من المطربات بالإشراف والإنتاج والإخراج للعمل الفني الذي تقدمه الزوجات.

وقبل أن تقف كارول على مسرح حفلها وتصف زوجها "وليد مصطفى" بالجندي المجهول الذي يقف وراء كل صغيرة وكبيرة في تنظيمه، كانت الفنانة أصالة قد طرحت فيديو كليب أحدث أغانيها "بنت أكابر"، من كلمات محمود أبونعمة وألحان محمود الخيامي، وإنتاج وإخراج زوجها طارق العريان.

وكان الدور الذي لعبه الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في تنفيذ ألبوم "حالة خاصة جدا"، من أبرز أسباب زواجه من الفنانة أنغام، فلم يكتفِ بتوزيع 8 من أغانيه، ولكن تولى مهام الإشراف فنيًا على تنفيذه بالكامل، وشاركها اختيار الألحان والموزعين الموسيقيين لباقي الأغاني.

ومن جانبها وعقب طرح ألبومها "نساي" أهدت شيرين عبدالوهاب نجاح ألبومها الجديد "نساي" إلى زوجها الفنان حسام حبيب، وكتبت عبر خاصية "ستورى" على حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة "أنت الحلم اللي اتحول حقيقة، ولما ببص للقمر النهارده، بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك حسام يا روحى بحبك"، وقام حسام بدور المنتج الفني للألبوم.

ومن عش الزوجية أيضا انطلقت تجربة مي كساب بأحدث ألبوماتها "أنا لسه هنا"، فتولى زوجها "أوكا" توزيع أربع من أغانيه منها الأغنية الرئيسية، إضافة لمشاركته مشرفًا عامًا على الألبوم.

إعلان

إعلان

إعلان