إعلان

ليالي الصيفية: إطلالة غريبة لـ"لاميتا فرنجية".. وإليسا في أوروبا

12:15 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.

مصراوي يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية جمهورها بصورة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، من إجازتها الصيفية التي تقضيها في لبنان مع زوجها وابنها جاستن، وظهرت لاميتا في الصورة مغطاة الرأس، ترتدي المايوه، وترفع أقدامها لمواجهة الشمس.

وليد فواز

الفنان وليد فواز شارك على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له وهو يستمتع بإجازته الصيفية، التي يقضيها في أوروبا بين ألمانيا وإسبانيا.

جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية في مصر، وظهرت جيان مع طاقم عمل مسلسل " أبواب الشك".

رولا سعد

نشرت الفنانة رولا سعد عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها ظهرت فيها بملابس زاهية وذلك من إجازتها الصيفية التي تقضيها في لبنان.

اليسا

نشرت الفنانة اليسا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في جولة أوروبية بعد نجاح ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" .

جوهرة

نشرت الفنانة الاستعراضية جوهرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في الجونة، وظهرت جوهرة بمايوه أزرق.

أحمد مجدي

شارك الفنان أحمد مجدي جمهوره عبر إنستجرام بصورة له من إجازته الصيفية التي يقضيها في إحدى المدن الساحلية بعد احتفاله بزفافه الأسبوع الماضي.

سلاف فواخرجي

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

هند رضا

نشرت الفنانة والإعلامية هند رضا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلقت عليها "اتنفس جمال الطبيعة".

فيديو قد يعجبك: