إعلان

معز وشيري وعبير صبري وابنة حسين فهمي.. أبرز زيجات يوليو (صور)

07:33 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- سما جابر:

فاجأ عدد من أهل الفن والإعلام، جمهورهم في شهر يوليو المنقضي، بعقد قرانهم أو خطبتهم، سواء وسط احتفال عائلي بسيط، أو إقامة حفل كبير يضم الأصدقاء والأهل والأقارب، ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز هؤلاء الذين أعلنوا عن ارتباطهم

معز مسعود وشيري عادل

أعلن الباحث والمنتج معز مسعود، زواجه من الفنانة شيري عادل، مؤكدا عبر بيان صحفي، أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة.

ويأتي خبر الزواج بعد تعاونهما في مسلسل "السهام المارقة" خلال شهر رمضان الماضي حيث يعتبر هو منتج العمل بينما كانت هي بطلته.

وأثار خبر الزواج جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل الداعية الشاب يرد على هذا الجدل، مُطلقًا بيان تخطى الألف كلمة يبرر فيه الزواج وينتقد فيه من يهاجمه رغم أنه لم يفعل شيئًا خاطئًا، بحسب بيانه.

منة حسين فهمي

تزوجت منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين؛ من المحامي طارق جميل سعيد، بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي مؤخرًا.

ونشر طارق"، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة تجمعه بمنة معلنًا زواجهما، وتلقى العديد من التهاني.

وعلق طارق على الصورة بالإنجليزية قائلًا: "حب حياتي منذ 20 عامًا، وأصبحنا معًا بعد كل هذه السنوات.. الله أرسلها لي مكافأة.. انا محظوظ".

محمد علي رزق

احتفل الفنان محمد علي رزق، بعقد قرانه وحفل زفافه على المذيعة سارة فهيم، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط أهله، وحضور كبير من نجوم الوسط الفني، حيث حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن؛ على رأسهم أحمد السقا، محمد عادل إمام، إدوارد، صبري فواز، إيمان العاصي، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، المطرب محمد شاهين، حمزة العيلي، محمد الدقاق، والمخرجان أحمد خالد موسى وخالد جلال، وغيرهم.

وأحيت الراقصة آلا كوشنير حفل الزفاف، وقدمت عددا من الرقصات المختلفة وسط تفاعل من الحضور، إضافة إلى رقص عدد من الفنانين معها، منهم شيماء سيف، فيما حرص عدد كبير من المدعوين على التقاط الصور التذكارية مع العروسين ونشرها عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

حفيد كمال الشناوي

احتفل الفنان الشاب عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، بعقد قرانه، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى هند حداد.

المعروف أن هند حداد هي طليقة المطرب محمد كيلاني الذي تزوج منها عام 2012، وأنجبت منه طفلا يدعي "حمزة" في 2013 .

وحرص على حضور عقد القران مجموعة من الفنانين منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة هند عبد الحليم، والفنان باهر النويهي، وكريم سرور، ومهند حسني.

عبير صبري

احتفلت الفنانة عبير صبري بعقد قرانها على المحامي الشهير، ذو الأصول الفلسطينية، أيمن البياع، حيث أقيم عقد القران في القنصلية المصرية بدبي، وتلقت عبير التهنئة من عدد كبير من زملائها على الزواج، ولم يتم الإعلان حتى الآن ما إذا كانا الإثنين سيقيمان حفل زفاف ام لا.

محمد عبد المعطي وفرح علي

احتفل السيناريست محمد عبد المعطي والمذيعة الشابة فرح علي بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى، وأقام العروسان حفل الخطوبة في مارس 2016 وسط حضور الأصدقاء، وأحيا الحفل المطرب تامر حسني.

وحقق عبد المعطي نجاحات خلال الفترة القصيرة الماضية، وشارك رمضان الماضي بمسلسل" نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان ومن قبله مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق.

محمود حافظ

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة للفنان محمود حافظ، بمناسبة حفل زفافه الذي أقيم بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة.

وحضر من النجوم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومحسن منصور، ومحمد علي، وأشرف فائق، مازن الغرباوي، وعمر عبدالجليل، ووعد البحري وزوجها المنتج أحمد البنا، ومحمد جمعة، وإيهاب فهمي، وأحمد صيام، ومحمد علي رزق، ورامي الغيط، وعدد من نجوم مسرح مصر.

منى هلا

تزوجت الفنانة منى هلا من شاب من أمريكا يُدعى "توماس"، بعد علاقة وقصة حب جمعتهما، وتم عقد قرانهما بعد إشهار توماس إسلامه.

وكانت منى هلا، قد أعلنت عن ارتباطها بتوماس منذ فترة ونشرت العديد من الصور التي تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وكانت تناديه بحمادة.

فيديو قد يعجبك: