إعلان

ياسر جلال: "علاقة مشروعة" يقدم رسالة مهمة والبناء الدرامي فيه مفاجأة

12:36 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان ياسر جلال إن مسلسل "علاقة مشروعة" الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، عمل مختلف تماما، ولم يسبق له تقديم هذا اللون من قبل.

وتابع في مداخلة هاتفية مع المذيعة لبنى عسل على قناة الحياة: "قبل ما اتكلم في الموضوع عايز اتكلم عن فريق العمل وأوجه التحية إلى المتحدة على اللي هما عاملينه، مقدمين باقة من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة كتير، رغم أنه موسم صعب بس عندهم إصرار يقدموا أعمال متميزة، وبشتغل مع اتنين منتجين كبار محمد السعدي ومها سليم، والكاتبة سماح الحريري اللي اشتغلت معاها مرتين وهي صديقة، والمخرج الكبير خالد مرعي لأول مرة".

وأشار إلى أن المسلسل كان مكتوبا قبل عامين، وإذ كان من المقرر أن يقدمه قبل مسلسل الاختيار 3، وتأجل المشروع ووقتها اقترح على الكاتبة تقديمه ببطل آخر، إلا أنها أصرت على انتظاره.

وعن تعاون مع الفنانة مي عمر، قال "مي من النجمات الشاطرين اشتغلوا على نفسهم واثبتوا نفسهم في وقت قصير، مي ملتزمة جدا في الحضور واحترام المواعيد واحترام زملائها في موقع التصوير".

وتابع "العمل من الأساس مكتوب 15 حلقة، والموضوع من كتر حلاوته اتحمست ليه، الهدف في الأول والأخر تقديم عمل ممتع معمول كويس، وبيقدم رسالة في منتهى الأهمية أحداثه والبناء الدرامي بتاعه مفاجأة للناس، اللي يشوف اول حلقة لا يمكن يسيبه إلا مع تتر نهاية اخر حلقة".

وأضاف ياسر "مسلسل رومانسي جدا ومشوق جدا، وده نوع مش بيتعمل في مصر كتير".

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

فيديو قد يعجبك: