إعلان

بالصور| بانه تحيي حفلها الأول في بريطانيا بمهرجان لندن للجاز

06:05 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

أحيت المطربة الفلسطينية بانه حفلها الأول في بريطانيا ضمن فعاليات مهرجان لندن الدولي للجاز، وذلك على مسرح رويال ألبرت هول الشهير.

وشهد الحفل العرض الحي الأول لمشروعها الغنائي الجديد "جازيات"، الذي تعيد خلاله إحياء أشهر أغاني الجاز العالمية على طريقتها الخاصة وبتوزيع موسيقي مغاير مع فرقتها الموسيقية.

وتضع بانه بهذه الإطلالة الأوروبية مسك الختام على جولة حفلاتها العالمية خلال موسم الصيف، الذي مرت خلاله على عدة محطات دولية، منها مشاركتها في مهرجان جرش الدولي في الأردن وحفلاتها في البحرين والإمارات، وتستعد حاليا للانطلاق في جولة حفلاتها المصرية بداية العام الجديد بين القاهرة والإسكندرية.

كما تنشغل بانه حاليا في وضع لمساتها الأخيرة على مشروع ألبومها الغنائي الجديد الذي ستكون جميع أغانيه باللهجة الفلسطينية، والمقرر ظهوره للنور خلال الصيف المقبل، ويعقب نجاح آخر أغانيها المصورة "مجانين".

بانه مطربة فلسطينية الأصل تستقر في البحرين، وبدأت رحلتها الغنائية الاحترافية منذ خمس أعوام، وحققت نقلة نوعية في رحلتها الفنية بتعاقدها رسميا مع شركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، التي تولت مهمة توزيع وإنتاج أغانيها منذ عام، تزامنا مع ظهور ألبومها الأول "شو بنا"، والذي ضم في جعبته تسع أغاني، من بينها "شو حلو نحنا" و"عكس الشي" و"عالبال".

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market