إعلان

النجوم يهنئون تامر حسين بعد طرح "لو هتسيب" مع حماقي.. وهكذا علّق

09:00 ص السبت 14 أغسطس 2021

تامر حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أعرب الشاعر تامر حسين، عن سعادته برسائل من المطربين والكتاب والملحنين الذين قدّموا له التهنئة بعد طرح أغنية "لو هتسيب" والذي تعاون فيها مع النجم محمد حماقي.

ونشر حسين، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، العديد من رسائل زملائه المطربين وصناع الأغاني، ومنهم: أيمن بهجت قمر، جمال الخولي، محمد رحيم، شذى، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، بلال سرور، ورامي جمال وغيرهم.

وعلّق تامر حسين: "الحقيقة أنا زى ما بهتم بآراء الجمهور، بفرح أضعاف أضعاف لما بلاقي زميل لينا سواء من جيلي أو أستاذ من الأساتذة اللي بيبهروني بيقول رأيه في عمل فني أنا مقدمه، وبصوا وشوفوا جمال قلوبهم وقد إيه ناس محترمة وعظيمة، عدوك مش ابن كارك، بالعكس مفيش فنان بيستكتر كلمة حلوة على فنان زيه عدوك الفاشل اللي في كارك، ده توضيح المعنى بالنسبالي".

أضاف: "غير البوستات مكالمات جميلة ورسائل من زمايلنا المُبدعين، لاعيبة كورة زمايلنا وإعلاميين ومطربين، الغرض من البوست تشوفوا جمال الناس العظيمة دي اللي مهما أشكرهم مش هلاقي كلام حلو يليق بيهم، وهما عارفين نفسهم بالاسم، وربنا يفرحهم جميعاً زي ما اهتموا يفرحوني بكلامهم ودعمهم، وأفرح بنجاحتهم، شكرا يا أرقى مُبدعين مصر، كلهم فوق راسي".

وطرح النجم محمد حماقي، أغنية "لو هتسيب" يوم الخميس، ضمن أغاني ألبومه الجديد "يا فاتني"، من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، وإخراج أحمد نادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان