إعلان

أحمد بدير ينتهي من تصوير مشاهده في "هيبتنا"

11:08 ص الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
 انتهى الفنان أحمد بدير من تصوير مشاهده بالكامل في فيلم "هيبتنا.. المحاضرة الأخيرة"، معرباً عن سعادته بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، وفريق عمل الفيلم بالكامل.
وأوضح بدير أن الفيلم مقتبس من رواية لمحمد صادق تصدرت قوائم مبيعات الكتب في مصر والعالم العربي، وأن أحداث الفيلم تتناول قصص الحب بمختلف أنواعه، وأنه يجسد دورا إنسانيا لشخصية تواجه المرض، واصفا الفيلم بأنه عمل رائع لمخرج مبدع.
"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، وبطولة ماجد الكدواني، أحمد بدير، أنوشكا، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، عمرو يوسف، سلوى محمد علي، وكندة علوش.
من جهة أخرى، نوه بدير إلى أنه تقرر تقديم العرض المسرحي "غيبوبة" يومي 31 يناير وأول فبراير في مدينة الغردقة، و13 فبراير في السويس ويوم 25 فبراير في مدينة بنها، معربا عن سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققه العرض طوال الفترة الماضية، حيث يتناول العرض الأحداث التي مرت بها مصر منذ ثورة 25 يناير وحتى ثورة 30 يونيو.
"غيبوبة" إنتاج المسرح الحديث التابع للبيت الفني للمسرح، تأليف محمود الطوخي، ويشارك في بطولتها ياسمين جمال، محمد الصاوي، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، محمد رضوان، نادية نجم، إيمان الشرقاوي، همام عبدالمطلب، محمد عبدالعزيز، وعمرو بهى، ومن إخراج شادي سرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان