إعلان

"خناقة" على اسم المولود تنتهي باللجوء للقضاء!

12:11 م الأربعاء 01 فبراير 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

تشهد أروقة المحاكم العديد من القضايا بين الأزواج، بسبب العديد من الخلافات، إلا أن زوجين قررا أن يلجئا للقضاء بسبب خلاف غريب، لتصبح قضيتهما الأولى من نوعها التي تنظرها المحاكم.

وأدى خلاف على تسمية المولود إلى اشتعال نزاع قضائي بين زوجين سعوديين، وذلك بعد تعدي الزوج على أهل زوجته لموافقة الأخيرة على تسمية مولودها على اسم شقيقها، فيما كان الزوج يرغب في إطلاق اسم شقيقه هو على المولود.

وكشفت صحيفة "المدينة" السعودية تفاصيل القضية التي تعود تفاصيلها إلى مفاجأة آلام المخاض لزوجة أثناء وجودها في منزل أهلها؛ ممَّا دفع شقيقها لمعاونتها على الوضع، بتوصيلها إلى المستشفى قبل حضور زوجها، وهو ما جعل الزوجة تطلق اسم شقيقها على المولود الجديد؛ تيمنًا به، وعرفانًا بمساعدته لها.

وغضب الزوج عند علمه بما فعلته الأم؛ مبديًا رغبته في إطلاق اسم شقيقه هو على الطفل الجديد؛ ممّا أسفر عن اشتعال خلاف بين الزوجين، سرعان ما تدخل فيه الأهل، ليتطور الأمر إلى اعتداء من الزوج على أهل زوجته، ومحضر يحرره الأهل ضده.

وعلى إثر المحضر المحرر تدخلت السلطات الأمنية، التي أحالت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بينما تواصلت محاولات الصلح بين الزوجين، من قِبل الأقارب؛ أملاً في حل هذه القضية المثيرة، والتنازل عن المحضر، وإصلاح ذات البَين، فيما يبقى اسم المولود الجديد حائرًا بين والديه.

فيديو قد يعجبك: