دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل رحلة الأهلي لجنوب إفريقيا والكاميرون

11:48 م الثلاثاء 07 مارس 2023

الأهلي والقطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى جنوب إفريقيا في الثانية من بعد ظهر غد إلي جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز المقرر لها الثالثة من عصر السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وسيخوض الفريق الأحمر مرانه استشفائي صباح غد قبل أن تتجه إلي مطار القاهرة لاستقلال طائرة خاصة في الثانية بعد الظهر في طريقها مباشرة إلى بريتوريا.

وأنهت إدارة الاهلي كافة الأمور الخاصة بحجز الطائرة الخاصة حيث تواصل طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة مع سيد عبدالحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري مع الشركة المتخصصة في ذلك وتم الاستقرار علي السفر علي متن الطائرة بعد ظهر غد والتي ستعود للقاهرة في ذات اليوم.

ثم تعود البعثة لبريتوريا صباح يوم الأربعاء 15 مارس الجاري لنقل الفريق في رحلة مباشرة إلي جاروا بالكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية وتغادر البعثة الحمراء يوم 17 مارس وعقب المباراة مباشرة الي القاهرة .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إن الجهاز الفني استقر علي اصطحاب جميع اللاعبين المصابين عدا محمود متولي فيما لم يحسم موقف حسين الشحات حتي الأن، وأضاف أن أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح يمكنهما المشاركة في مباراة صن داونز ولكن عن طريق جبيرة طبية للركبة.

وأوضح: "سيد عبدالحفيظ مدير الكرة نجح في حجز ملعب للتدريب للفريق ليخوض مرانه هناك يوم الخميس في الثالثة عصرًا ويكون التدريب الأخير يوم الجمعه على الاستاد الذي يستضيف المباراة".

وتابع: "الفريق سوف يتدرب أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء على ملعب الجامعة في بريتوريا قبل السفر يوم الأربعاء إلى جاروا لخوض المران الأخير يوم الخميس 16 مارس وخوض المباراة يوم الجمعه والعودة للقاهرة".

فيديو قد يعجبك: