دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأزمات تضرب صنداونز قبل مواجهة الأهلي

04:31 م الأحد 05 مارس 2023

الأهلي صنداونز بيرسي تاو

القاهرة - مصراوي

أزمة داخلية تضرب فريق صنداونز الجنوب إفريقي قبل مواجهة الأهلي السبت المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

صنداونز قدم أفضل مستوى في البطولة حتى هذه اللحظة حيث نجح في تحقيق الفوز أمام الهلال السوداني في جنوب أفريقيا، ومن ثم انتصر على القطن الكاميروني وأخيرا تعادل مع الأهلي في القاهرة، ومن المقرر أن يستضيف بطل مصر السبت المقبل في مواجهة مصيرية.

وألقت صحيفة "تايمز" الجنوب إفريقية الضوء على الأزمة الأخلاقية التي ضربت صنداونز بعدما تواجد الثنائي أنديل جالي وسيفو مبولي، في التدريبات تحت تأثير الكحول في حادثة لم يستطع المدرب رولاني موكوينا في السيطرة عليها.

وأوضح مصدر للصحيفة، أن مبولي وصل مخمورا إلى التدريبات وبالتالي تم استبعاده من المباريات ومنهم مباراة الأهلي الأخيرة، وهو نفس ما حدث مع أنديلي جالي الذي كُشف عنه أنه يتناول الكحوليات قبل سفر بعثة الفريق إلى القاهرة لمواجهة الأهلي.

واختتمت الصحيفة أن رولاني موكوينا مدرب صنداونز، رفض التعليق عن أسباب استبعاد اللاعبين، وذكرت الصحيفة تعليقا سابقا للمدرب والذي أكد من خلاله أنه لا يمكنه الحديث عن لاعبي فريقه بشكل سئ، مشيرا إلى أنه ليس لديه تعليق على سبب استبعادهما.

ويتصدر فريق صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الهلال السوداني صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط.

فيديو قد يعجبك: