دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الفوز الثالث.. الإسماعيلي يقفز للمركز 15 في الدوري بثلاثية أمام سموحة

11:30 م الخميس 30 مارس 2023

محمد الشامي وعبدالرحمن مجدي من مباراة الإسماعيلي و

القاهرة ـ مصراوي:

فاز فريق الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره سموحة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

وتقدم فريق الإسماعيلي مُبكرًا بعد مرور 20 دقيقة بهدف سجله لاعبه أحمد مدبولي قبل أن يضيف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 38 ثم أضاف محمد الشامي الهدف الثالث في الدقيقة 40 قبل أن يُقلص مالك بعيو النتيجة لسموحة بهدف في الدقيقة 41.

وشهدت الدقيقة 75 إهدار فريق الإسماعيلي لركلة سددها لاعبه باهر المحمدي ولكن تصدى لها القائم.

ورفع الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 19 ليقفز للمركز 15 بدلاً من 17، فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز التاسع.

ويُعد فوز الإسماعيلي اليوم أمام سموحة هو الفوز الثالث له بالنسخة الجارية من بطولة الدوري بعد خوضه 22 مباراة بلقاء اليوم.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ سموحة المباراة بضغط على دفاعات الإسماعيلي ليحصل على ركلة ركنية في الدقيقة 4 حولها حليمو برأسه تجاه المرمى ولكن تصدت لها العارضة.

ردّ الإسماعيلي بركة حرة مباشرة نفذها لاعبه أحمد مدبولي في الدقيقة 6 من يسار الملعب ولكن أبعدها دفاع الفريق السكندري.

وسيطر فريق الإسماعيلي على الدقائق التالية ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى سموحة.

ووصلت الكرة في الدقيقة 20 داخل يسار منطقة جزاء سموحة للاعب الإسماعيلي محمد الشامي الذي مرر كرة أرضية لزميله مدبولي الذي أسكنها الشباك.

وكاد يتعادل حسام حسن بهدف لسموحة في الدقيقة 35 حين وصلته كرة طولية أمام منطقة جزاء الإسماعيلي في وقت خروج حارس الدراويش ولكن أرسل الكرة أعلى من الحارس وأعلى من المرمى.

واستغل لاعب الإسماعيلي خطأ دفاعات سموحة في تمرير الكرة بينها وبين حارس المرمى الهاني سليمان ليقطع عبدالرحمن مجدي الكرة ويُسكنها الشباك في الدقيقة 38.

وعاد لاعب الإسماعيلي محمد الشامي لاستغلال كرة طولية وصلته خلف دفاعات سموحة ليضيف الهدف الثالث للدراويش في الدقيقة 39.

ولكن عاد سموحة بهدف في الدقيقة 41 لتقليص النتيجة بهدف سجله لاعبه مالك باعيو.

وكاد أن يُسجل الإسماعيلي الهدف الرابع بعدما مرر محمد الشناوي كرة عرضية من يسار الملعب وصلت لزميله عبدالرحمن مجدي الذي سددها في المرمى وسقطت من يد حارس مرمى الفريق السكندري الهاني سليمان ولكنه لحق بها في النهاية في الدقيقة 45+2.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 75 سددها باهر المحمدي ولكن تصدى لها القائم.

وحصل سموحة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 80 وسط مطالبات باحتساب الكرة ركلة جزاء ولكن الحكم احتسبها ركلة حرة سددها اللاعب زياد طارق بمهارة وأبعدها حارس مرمى الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك: