دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"لم نكن نتوقعها حتى في أسوأ أحلامنا".. كرواتيا تعلق على الهزيمة من مصر

02:16 م السبت 14 يناير 2023

كرواتيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

علق الاتحاد الكرواتي في بيان صادر عنه اليوم السبت على الهزيمة التي تعرض لها الفريق في بطولة العالم لليد أمام المنتخب المصري بافتتاح منافسات الفريقين ضمن المسابقة التي تقام في السويد وبولندا.

اكتسح المنتخب المصري لكرة اليد رجال نظيره الكرواتي بنتيجة 31-22 ضمن منافسات الجولة الأولى.

البيان أوضح قائلًا: "نحن لا نهرب من الحقائق، نحن لا نهرب من حقيقة أن الهزيمة أمام مصر مؤلمة، ولم نكن نتوقعها حتى في أسوأ أحلامنا. نحن لا نهرب من حقيقة أننا لم نكن الوضع المناسب، نحن لا نهرب من المسؤولية تجاه الجماهير، بل تجاه أنفسنا أيضًا."

وجاء نص البيان كما يلي:
ليس هناك هروب من الحقيقة.. ذات مرة، كتب الأسطوري بلازينكو لاكوفيتش وترك لنا هذه الجملة في ذاكرتنا إلى الأبد.

نحن لا نهرب من الحقائق، نحن لا نهرب من حقيقة أن الهزيمة أمام مصر مؤلمة، ولم نكن نتوقعها حتى في أسوأ أحلامنا. نحن لا نهرب من حقيقة أننا لم نكن الوضع المناسب، نحن لا نهرب من المسؤولية تجاه الجماهير، بل تجاه أنفسنا أيضًا، تجاه الأشخاص الذين نحيط بهم كل يوم، تجاه أولئك الذين تم تشكيل هوية كرة اليد الكرواتية على ظهورهم.

نحن لا نهرب من إهانة اللاعبين والموظفين وعائلاتهم وأصدقائهم.. سيقول معظمهم أنهم يستحقون حسنًا، لكن ربما لم يكونوا يستحقونها بهذه الطريقة لأنهم أيضًا أشخاص وأبناء وآباء، وهم يشعرون، يرون، يسمعون مثلنا جميعًا، وبعد كل شيء، يخرجون إلى الميدان مرة أخرى. لقد اختاروها بأنفسهم، لقد فعلوا ذلك، ولكن دائمًا وقبل كل شيء كرواتيا، هذا هو الخيط الذي يرشدهم ولا يشكوا فيه أبدًا.

نحن لا نهرب من حقيقة أننا في السويد نحظى بدعم جماهيرنا سواء في المدرجات أو في العالم الافتراضي، ونحن ممتنون للغاية لذلك!

هناك مباراتان أخريان حتى نهاية المجموعة السابعة ، كأس العالم تستمر حتى 29 يناير، ولا يزال هذا 15 يومًا كاملاً. كل لعبة هي إثبات جديد. كلمات الكابتن دوماغو دوفنجاك هي: "لن نستسلم".

فيديو قد يعجبك: