دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تدريبات منفردة لعبد المنعم.. وجلسة علاج طبيعي لأكرم توفيق

12:52 م الثلاثاء 10 يناير 2023

أكرم توفيق

كتب- علي البهجي:

واصل فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة المصري في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري، مساء الخميس المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في بعض الأمور الفنية في إطار التحضيرات للمباراة القادمة.

وبعد نهاية الاجتماع، أجرى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة في بداية المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

وخاض المدافع محمد عبدالمنعم تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وجلسة تأهيل في «الجيم» ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وظهر اللاعب أكرم توفيق في ملعب التتش اليوم، حيث خاض اللاعب جلسة علاج طبيعي تحت إشراف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ووفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

ومن جانبه، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات مكثفة للرباعي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفي مخلوف؛ على هامش المران الجماعي.

فيديو قد يعجبك: