إعلان

بركات يكشف كواليس جديدة عن رحيل كيروش.. ورسالة اعتذار لإيهاب جلال

11:53 م الخميس 23 يونيو 2022
 بركات يكشف كواليس جديدة عن رحيل كيروش.. ورسالة اعتذار لإيهاب جلال

محمد بركات

كتب-: سليمان غريب

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تفاصيل جديدة فيما يخص رحيل كارلوس كيروش وقدوم إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني.

وتولى إيهاب جلال تدريب منتخب مصر خلفًا لكيروش، ولكن لم يستمر سوى 3 مباريات قبل أن يتم توجيه الشكر له.

وقال بركات في تصريحات عبر قناة "المحور": "أعتذر لإيهاب جلال، هو مدير فني كبير ومحترم ورأينا أداءه مع الفرق التي تولى تدريبها".

وأضاف: "بالتأكيد إيهاب جلال اتظلم ولا يستطيع أحد الحكم عليه في 3 مباريات، ولا ننسى أنه مدرب مُصنف، وأنا بعتذر له كعضو من أعضاء اتحاد الكرة وحابب أقوله أنا أسف والموضوع منذ البداية كان فيه تسرع والظروف كانت صعبة".

وأكمل: "عقدنا جلسة مطولة مع كيروش قبل رحيله في حضور جمال علام واستمرت لأكثر من ساعتين وكانت الأمور تسير بشكل جيد وكنا مقتنعين بأهمية استمراره مع المنتخب".

وتابع: "كيروش أبلغنا أنه سيسافر وسيحصل على راحة لمدة 10 أيام، وفي هذه الفترة كان الاتجاه السائد داخل اتحاد الكرة هو بقاء المدرب البرتغالي".

وواصل: "بعد انتهاء هذه الجلسة اعتقدت شخصيًا بأن المدرب سيكمل مهمته ولكن عرفت بعد ذلك أن كيروش لن يستمر ولا أعرف ماذا حدث؟ وليس لدي أي تفاصيل حول أسباب رحيله".

واستكمل عضو اتحاد الكرة حديثه: "بعد اتخاذ كيروش قرار الرحيل كان لابد من اختيار مدرب جديد، عقدنا جلسة وكانت وجهة نظري أنا وحازم إمام وخالد الدرندلي هو تعيين مدرب أجنبي للمنتخب".

وأضاف: "طلبت مع حازم إمام مهلة لمدة 10 أيام لاستعراض السير الذاتية للمدربين الأجانب ولكن المجلس فضل قدوم إيهاب جلال، ولكن دفعنا ثمن التسرع في قدومه لقيادة المنتخب مع كامل احترامي له".

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market