الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. حقيقة نظام تدريب الـ7 ساعات يوميا في الأهلي

07:34 م الثلاثاء 03 مايو 2022

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الحكيم علي:

وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي خريطة الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الأهلي we السلام.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة إن الجهاز الفني استقر على أن يتجمع اللاعبين من الثالثة عصراً وعقد معهم محاضرة مطولة عرض خلالها بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية ثم جزء منها بالفيديو شاهد خلاله اللاعبين لأجزاء من مواجهات وفاق سطيف السابقة.

وأضاف المصدر أن الفريق خضع لجزء بدني داخل "الجيم" بعدها ثم بدأ مرانه في استاد مختار التتش في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر أن الفريق لن يدخل معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، وسيكتفي بالساعات التي قضاها اللاعبين في التتش على أن يكون بداية المعسكر المغلق بدءاً من غد الأربعاء .

وتابع أن نظام السبع ساعات سيكون في الأيام التي تندرج في بند المعسكر المفتوح كما حدث اليوم وربما يكون في يومين عقب المواجهة الأولي أمام وفاق سطيف السبت المقبل وقبل السفر الي الجزائر.

ويتلخص نظام الـ7 ساعات الجديد المتبع في النادي الأهلي، بحضور اللاعبين مع الجهاز الفني داخل مقر النادي والعمل معا لمدة 7 ساعات يوميا يتخللها برنامج مكثف في الملعب وخارجه.

وشدد أن هذا الأمر يتم للاستعاضة به عن المعسكر المغلق الطويل وحتى لا يتسرب الملل اللاعبين ويحقق الهدف المرجو من زيادة معدلات التركيز لدي اللاعبين .

وقال إنه طوال الفترة المقبلة وحتى انتهاء موعد مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف سيكون الفريق داخل معسكر سواء مغلق أو بشكل مفتوح للتواجد لفترة أطول داخل النادي.

فيديو قد يعجبك: