دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد: لم أكن مهووسا بملعب النهائي.. لكن ليس من المقبول نقله

01:28 م الثلاثاء 10 مايو 2022

الوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه لم يكن مهووسا بملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أنه لم يكن أيضًا من المقبول نقله بعد التصويت للمغرب.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أمس الاثنين، إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب محمد الخامس بالمغرب يوم 30 مايو الجاري، وسط اعتراض من جانب إدارة النادي الأهلي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، قال الركراكي: "المغرب تقدمت بطلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وإدارة الوداد راقبت التطورات بهدوء".

وتابع: "كان الأهم بالنسبة لي هو تحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم في المباريات".

وأوضح: "لم أكن مهووسا بملعب النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين على استعداد للعب في أي مكان، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لصالح ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر".

جدير بالذكر أن الأهلي والوداد اقتربا بشكل كبير من المباراة النهائية، بعد التفوق في مباراة الذهاب، حيث فاز الفريق المصري على وفاق سطيف برباعية دون رد، بينما حقق الوداد فوزا غاليا خارج ملعبه على بترو أتلتيكو بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك: