الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مدرب كوت ديفوار السابق: السنغال كانت الأوفر حظًا أمام منتخب مصر

01:52 ص السبت 16 أبريل 2022

منتخب السنغال

كتب- علي البهجي:

أكد باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، أن اختيار 5 دول فقط في كأس العالم من افريقيا ليس كافيا على الإطلاق، مشيرًا إلى أن القارة بها العديد من المنتخبات القوية والمميزة.

وقال بوميل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "مصر واجهت السنغال أكثر من مرة خلال الفترة الماضية ولم تخسر إلا بركلات الترجيح، وهذا الأمر يشبه لعبة الحظ والسنغال كان الأوفر حظا أمام مصر".

وأضاف: "كرة القدم تُبنى على التفاصيل ولذلك نجحت السنغال أمام مصر ، رغم انه منتخب منتخب مصر قوي ولديهم مدرب مميز، لكن كارلوس كيروش قضى أقل من عام على عكس منتخب السنغال الذي بنى فريق على مدار 7 أعوام".

وتابع: "أرى أن منتخب مصر فريق قوي ولديه خبرات كبيرة، ومنتخب مصر في حاجة لمزيد من التنظيم يتعلق ببقاء المدرب لفترة أطول".

وأكمل:" منتخب مصر يملك مواهب عديدة لكنه يحتاج لمزيد من التنظيم، بالطبع ماني وصلاح لاعبان رائعان لكنه سيكون عام مميز لماني بعد الفوز بكأس أمم أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم ومع فريقه نجح في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أما بالنسبة لمحمد صلاح فهو مُحبط لعدم وصوله إلى كأس العالم".

وواصل: "أنا على يقين أن محمد صلاح سيذهب إلى كأس العالم في المرةالمقبلة مع منتخب مصر".

وأتم تصريحاته: "منتخب مصر لديه مستقبل باهر بكثير من اللاعبين المميزين مثل صلاح والنني ومصطفى محمد وعمر مرموش وما يحتاجونه هو الاستمرار في العمل ومزيد من التنظيم والحفاظ على الجهاز الفني وطاقمه الفني".

فيديو قد يعجبك: