الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كيف يواجه الأهلي؟.. مونتيري بـ"10 غيابات مؤقتة" في كأس العالم للأندية

07:35 م الإثنين 31 يناير 2022

مونتيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

وصلت بعثة نادي مونتيري المكسيكي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي ستكون بدايتها ضد الأهلي يوم السبت القادم.

قائمة مونتيري التي وصلت إلى الإمارات شهدت غياب 11 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، أغلبهم بسبب الارتباط بالتواجد في معسكرات منتخبات المكسيك، كولومبيا، الأرجنتين، تشيلي وكوستاريكا.

إلا أن مونتيري أعلن في بيان رسمي أصدره منذ ساعات، أن اللاعبين الدوليين سيتواجدون في معسكر الفريق المقام في الإمارات فوق الانتهاء من المهمة الدولية لكلًا منهم.

وبالنظر إلى القائمة الأساسية لمونتيري، فإن الفريق يغيب عنه كلًا من:

- مع منتخب المكسيك: سيزار مونتس "مدافع"، هيكتور مورينو "مدافع"، خيسوس جالاردو" مدافع"، لويس رومو "وسط"، روجيليو موري "مهاجم".

- مع منتخب الأرجنتين: إستيبان أندرادا "حارس"، ماكسيمليانو ميزا "وسط".

- مع منتخب كوستاريكا: جويل كامبل "مهاجم".

- مع منتخب تشيلي: سيباستيان فارجاس "مدافع".

- مع منتخب كولومبيا: ستيفان ميدينا "مدافع".

وبحسب بيان مونتيري، فإن "خماسي منتخب المكسيك واجه كامبل يوم 30 يناير بالتوقيت المحلي، بينما سيلعب ثنائي الأرجنتين ضد ميدينا يوم 1 فبراير في ختام المهمة الدولية لهؤلاء اللاعبين مع منتخباتهم".

وفيما يخص فارجاس، فإنه لن يتواجد مع منتخب تشيلي في مواجهته المقبلة بعدما حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة الأرجنتين الماضية، ليغيب عن اللقاء المقبل ضد بوليفيا غدًا الثلاثاء، ليصبح جاهزًا للعودة إلى معسكر الفريق.

وبناء على مواعيد المباريات الدولية في الأمريكتين، فإن جميع لاعبي مونتيري الدوليين سيتوجهون إلى معسكر الفريق في الإمارات مساء غدًا الثلاثاء وبعد الانتهاء من المباريات التي ستقام فجر اليوم نفسه بتوقيت المنطقة العربية.

وسيكون الغائب الوحيد عن مونتيري في كأس العالم للأندية هو الكولومبي دوفان فيرجارا لاعب خط الوسط، والذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي سيغيب على إثرها حتى شهر يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك: