دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كيروش: سنبحث عن الفوز من الثانية الأولى أمام ليبيا

09:52 م الخميس 07 أكتوبر 2021

كيروش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد البرتغالي كارلوس المدير الفني لمنتخب مصر، على ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز مباراة ليبيا، المقررة مساء الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وأوضح كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عشية المباراة، أنه يسعى لإسعاد الشعب المصري، مؤكدا أن اللاعبين سيقدمون مباراة عظيمة.

وأضاف المدرب البرتغالي: "نحتاج دعم الجميع في هذه المرحلة، ونحن في أتم الجاهزية لمباراة ليبيا حيث تملك مصر مجموعة رائعة من اللاعبين وكما قلت من قبل مصر محظوظة بهذا الجيل الرائع".

وواصل كيروش حديثه: "هدفنا في مباراة ليبيا أن نكون أفضل منهم لتصدر المجموعة، لدينا اختيارات عديدة وسنبحث عن الفوز من أول ثانية في المباراة".

ووجه كيروش رسالة لجماهير الكرة المصرية: "يجب أن نكون متحدين في هذه الفترة وأن تكونوا سعداء، سعادة الشعب المصري من سعادتي".

ويستعد كيروش لتسجيل ظهوره الرسمي الأول مع منتخب مصر، بعدما تولى قيادة الفريق الشهر الماضي خلفا للمدرب المحلي المقال حسام البدري، علما بأنه خاض لقائه الأول مع منتخب مصر يوم الخميس الماضي، عندما تغلب 2 / صفر على ضيفه منتخب ليبيريا وديا.

ويحتل المنتخب المصري، الساعي للتأهل للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي (المتصدر) بالعلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في أول جولتين.

فيديو قد يعجبك: