دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الدماطي: الأهلي أول من طبق الاستثمار.. والأمور ستختلف لو عاد "المدرج"

02:19 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

محمد الدماطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء، أول من قامت بتطبيق الاستثمار والاحتراف بالشكل السليم، مشيراً الى أن الأمور ستختلف في منظومة كرة القدم لو عادت الجماهير للمدرجات.

وقال الدماطي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1" "النادي الأهلي يُفكر في مشروع شركة كرة القدم منذ 10 سنوات تقريباً، لكن وقتها قانون الرياضة لم يكن يسمح بهذا الأمر".

وتابع "في الوقت الحالي تم تعديل قانون الرياضة، وقمنا بعمل لائحة النادي الأهلي، الخطيب قام بتكليف بعض اعضاء مجلس الإدارة من أجل دراسة ملف إنشاء شركة كرة القدم، وأيضاً شركة استاد الأهلي، وشركة السياحة".

وأضاف "قمنا بالعمل على 3 محاور لشركة كرة القدم، هناك دراسة تتم من أجل تقديمها للمجلس في ديسمبر وبعد ذلك نبدأ في الخطوات التنفيذية".

وأكمل "تواصلنا مع أندية خارج مصر لكي نستفيد من تجاربهم في شركات كرة القدم، مثل يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي، خالد مرتجي لديه علاقات مميزة بالخارج".

واستمر "يوفنتوس نموذج يُحتذى به بعد الأمور التي قام بها في السنوات الأخيرة".

وصرح "ندرس الأمور المتعلقة بالتسويق وكيفية تنمية موارد النادي الأهلي والدخول في مشاريع باسم الأهلي في أسواق عديدة واستخدام الشعار لكي يتم توفير موارد مالية".

وشدد "المحور الأهم هو كيفية الاستثمار في شركة كرة القدم، هناك 51% تخص النادي الأهلي و49% يمكن طرحها في السوق، وبالتالي ندرس كل الأمور المتعلقة بهذا الأمر وتجارب الأندية الأوروبية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان