دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

وجوه غير مألوفة.. 7 لاعبين في قائمة المنتخب سبق لهم التواجد من قبل

07:36 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

مباراة منتخب مصر وبتسوانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية مكونة من 14 لاعبًا، للتواجد في معسكر الفراعنة القادم استعدادًا لملاقاة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل.

القائمة التي أعلنها البدري يظهر بها وجوه غير مالوفة في المنتخب خلال السنوات الماضية، ورغم ذلك فإن جميع اللاعبين سبق وأن تواجدوا في معسكرات ومباريات مصر من قبل باستثناء الثنائي أكرم توفيق ومحمد شريف.

الثنائي لم يتم استدعاؤهما أو المشاركة من قبل مع منتخب مصر، في الوقت الذي لعب فيه أحمد توفيق، محمد فاروق، محمد حمدي، أحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر مباريات من قبل مع الفريق.

حارسا المرمى، المهدي سليمان ومحمد بسام، سبق لهما أيضًا أن تواجدا مع منتخب مصر من قبل، ولكن تواجدهما كان على مقاعد البدلاء في لقاءات سابقة.

ويرصد "مصراوي" المباريات التي تواجد بها اللاعبون الذين تم استدعاؤهم من قبل مع منتخب مصر.

- المهدي سليمان

تواجد حارس بيراميدز الحالي في قائمة مصر خلال مواجهة نيجيريا بمارس 2016 في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2017، بعدما استدعاه هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة وقتها بعد إصابة عصام الحضري.

- محمد بسام

تم استدعاؤه من جانب حسام البدري المدير الفني الحالي لمصر للتواجد في مباراتي بتسوانا وليبيريا الوديتين في أكتوبر ونوفمبر 2019، لكنه ظل على مقاعد البدلاء خلالهما.

- محمد حمدي

تواجد مع المنتخب المصري في أربع مباريات ضد النيجر، تونس، وإي سواتيني ذهابًا وإيابًا، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 تحت قيادة خافيير أجيري المدير الفني السابق للفريق، لكنه ظل بديلًا خلالها؛ ليظهر بعدها مع حسام البدري في مواجهة بتسوانا الودية في أكتوبر 2019.

- أحمد أبوالفتوح

تواجد ظهير الزمالك المعار لسموحة مع منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيري في مواجهة النيجر خلال شهر مارس 2019 بتصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يشارك لمدة 90 دقيقة في لقاء نيجيريا الودي بعد ثلاثة أيام من اللقاء السابق.

- أحمد توفيق

سبق لهيكتور كوبر أن استدعاه للتواجد في منتخب مصر من قبل، وشارك خلال لقاء تشاد لمدة 37 دقيقة بتصفيات أمم أفريقيا في سبتمبر 2015، قبل أن يظهر بديلًا في مواجهة نفس الفريق، ولكن بتصفيات كأس العالم في نوفمبر من نفس العام.

- محمد فاروق

لم يتم استدعاؤه للمنتخب مع البدري وأجيري أو كوبر، ولكنه سجل ظهورًا من قبل في مارس 2014 عندما شارك لأربع دقائق في لقاء البوسنة الودي، والذي فاز به منتخب مصر بثنائية نظيفة وديًا، تحت قيادة شوقي غريب.

- طاهر محمد طاهر

حمل قميص منتخب مصر من قبل تحت قيادة أجيري، ولكن ظهوره كان رسميًا في نوفمبر 2018، عندما حل بديلًا لعمرو وردة في مواجهة تونس بتصفيات أمم أفريقيا، والتي انتهت بتفوق الفراعنة بثلاثة أهداف لاثنين.

فيديو قد يعجبك: