دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يواجه الأمل الأخير لحرس الحدود

09:29 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

يخوض نادي الزمالك مباراة مهمة ومصيرية ضد حرس الحدود مساء اليوم، الاثنين، في ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 3 وقبل الأخيرة من دوري We المصري.

وتقام المباراة في الساعة الـ8.00 مساءً، وتُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس1".

الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 65 نقطة يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري، قبل خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية المسابقة بناء على قرار من اتحاد الكرة المصري.

أما حرس الحدود فيمتلك في رصيده 30 نقطة يحتل بها المرتبة رقم 16 المؤهلة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويتبقى له مباراة بعد لقاء الزمالك ستكون ضد الجونة.

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز على الحدود؛ ليصبح مصير تواجده في وصافة الترتيب بنهاية المسابقة في يده، عندما يواجه الإسماعيلي في الجولة الختامية.

ويريد الزمالك الابتعاد قدر الإمكان عن بيراميدز ثالث الترتيب؛ لغلق المجال أمام المنافسة بينهما في الجولة الأخيرة على المركز الثاني بالدوري.

ويأتي طموح الزمالك بعد ساعات من تعادل الأهلي مع بيراميدز سلبيًا في مواجهة أهدرت نقطتين على الأخير، لتفتح الطريق أمام وصافة بيضاء للمسابقة.

أما الحدود فيسعى نحو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على ما تبقى من آماله في البقاء بين أندية الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

خسارة الحدود أمام الزمالك ستؤدي إلى هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية دون انتظار نتيجة مباراة الجولة الأخيرة ضد الجونة.

أما تحقيق الفوز على الزمالك أو التعادل بين الفريقين فسيؤدي إلى فتح المجال أمام عدد كبير من الاحتمالات التي تمنح بعضها إمكانية لبقاء الحدود. (طالع كافة الاحتمالات من هنا)

ويعاني حرس الحدود في الفترة الأخيرة بسبب تغيير الأجهزة الفنية للفريق في فترات زمنية قصيرة، بعدما عاد طارق العشري لتولي المهمة قبل أن يرحل لتتم الاستعانة بمحمد حليم من جديد بعد أيام قليلة من رحيله.

فيديو قد يعجبك: