بالفيديو.. +8.. ليفربول يضرب السيتي بقيادة صلاح ويبتعد بالصدارة

06:10 م الأحد 10 نوفمبر 2019
بالفيديو.. +8.. ليفربول يضرب السيتي بقيادة صلاح ويبتعد بالصدارة

محمد صلاح

كتب - محمد همام:

حقق فريق ليفربول فوزًا رائعًا وثمينًا على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن قمة الأسبوع الثاني عشر من منافسات بريميرليج.

صلاح ابتعد بصدارة الدوري الإنجليزي ليصبح رصيده 34 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي وتشيلسي، في المقابل تراجع مانشستر سيتي للمركز الرابع برصيد 25 نقطة.

المباراة شهدت تألق محمد صلاح بعدما سجل هدفًا في شباك السيتي ليصبح عدد أهدافه خلال هذا الموسم ستة أهداف كما رفع عدد أهدافه في السيتي إلى أربعة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترنت ألكساندر أرنولد - ديان لوفرين - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرستون - جوردان هندرسون - فابينيو - جيجي فينالدوم - ساديو ماني - محمد صلاح.

تشكيل مانشستر سيتي: كلاوديو برافو - كايل ووكر- جون ستونز- فيرناندينو- أنخيلنيو - رودريجو هيرنانديز- كيفين دي بروين- إلكاي جوندوجان - رحيم ستيرلينج - سيرجيو أجويرو- بيرناردو سيلفا.

تفاصيل المباراة:

استطاع البرازيلي فابينيو أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ستيرلينج هدد مرمى ليفربول في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة بكرة رأسية رائعة لكن تمر بجوار القائم في الدقيقة الثامنة.

ليفربول واصل أهدافه في المباراة وهذه المرة بهدف سجله صلاح في الدقيقة 13 من كرة رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من روبيرستون.

الدقيقة 23 شهدت هجمة خطيرة من سيرجيو أجويرو من داخل منطقة الجزاء لكن أليسون يبعد الكرة.

وفي الدقيقة 29 حرم القائم أنخيلنيو لاعب مانشستر سيتي من فرصة هدف لتظل النتيجة (2-0) لصالح ليفربول.

وحاول روبيرتو فيرمينو أن يسجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 38 لكن برافو حارس السيتي يبعد الكرة لركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق كاد صلاح يعود ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه بعدما سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن برافو يواصل تألقه ويبعد الكرة.

ومع حلول الدقيقة 51 من زمن أحداث الشوط الثاني أحرز ساديو ماني الهدف الثالث في مانشستر سيتي من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من هندرسون.

واستطاع بيرناردو سيلفا في الدقيقة 79 أن يقلص الفارق لمانشستر سيتي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (3-1).

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق قرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول باستبدال صلاح ليشارك بدلاً منه جو جوميز.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 27536

    عدد المصابين

  • 6827

    عدد المتعافين

  • 1052

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6431438

    عدد المصابين

  • 2945806

    عدد المتعافين

  • 379732

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان