• ردًا على "هجوم" كوفي.. المصري: لن نتنازل عن حقوق النادي.. واللاعب حصل على مستحقاته

    03:33 م الثلاثاء 15 يناير 2019
    ردًا على "هجوم" كوفي.. المصري: لن نتنازل عن حقوق النادي.. واللاعب حصل على مستحقاته

    كوفي

    القاهرة- مراسل مصراوي

    أكد سمير حلبية رئيس مجلس ادارة المصري، أن النادي البورسعيدي على أتم استعداد لتجديد عقد البوركينابي محمد كوفي مدافع الفريق، لافتًا إلى أن اللاعب حصل على مستحقاته.

    وخلال بيان رسمي ردت إدارة النادي البورسعيدي على الهجوم الذي شنه كوفي على مجلس الإدارة.

    وأكدت إدارة النادي المصري أن مجلس الإدارة مقتنع تمامًا بقدرات اللاعب وامكانياته الكبيرة مع الفريق على مدار موسمين وعلى هذا الأساس استمرت محاولات التجديد مع اللاعب على مدار الأشهر الماضية.

    وأوضحت إدارة الفريق البورسعيدي أنه تم عقد أكثر من جلسة مع اللاعب لتجديد عقده إلا أنه رفض.

    ولفت البيان إلى أن اللاعب لا يرغب في التجديد للفريق للرحيل في صفقة انتقال حر حتى لا يحقق الفريق أي استفادة مالية من بيع اللاعب.

    وتابع البيان موضحًا أن ما أثير في الفترة الأخيرة عن عدم حصول اللاعب على مستحقاته ليس صحيحًا مؤكدًا أن اللاعب سبق له الحصول على 45 ألف دولار في الأول من أغسطس الماضي بما يعادل 25 % من قيمة عقده السنوي البالغ قيمته 180 ألف دولار ، كما حصل مقدماً على مبلغ 15 ألف دولار من القسط المستحق في الأول من فبراير المقبل ، فيما سيحصل اللاعب على نسبة الـ 50% المتبقية من عقده على قسطين متساويين الأول في الثلاثين من مايو المقبل ، والثاني في الأول من يوليو المقبل أيضاً.

    وأتم البيان منوهًا أن مجلس ادارة المصري يسعى للحفاظ على حقوق ناديه، والكرة الآن في ملعب محمد كوفي الذي عليه أن يثبت حسن نواياه بالتجديد بدلاً من المماطلة واللعب على مشاعر الجماهير المخلصة.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان