عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

وست بروميتش يشيد بحجازي ودفاع مصر أمام كولومبيا

01:27 م السبت 02 يونيو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أيمن جيلبرتو:

أشاد نادي وست بروميتش الإنجليزي بما قدمه أحمد حجازي، لاعب الفريق ومنتخب مصر، بالمستوى الذي قدمه أمام كولومبيا في المباراة الودية الأخيرة.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي بدون أهداف في ثانية وديات الفراعنة استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بدولة روسيا.

ونشر موقع وست بروميتش تقريرا تحت عنوان "شباك نظيفة لحجازي ومصر"، تناول فيه تعادل الفراعنة مع كولومبيا استعدادا للمونديال.

وجاء بتقرير موقع وست بروميتش "أحمد حجازي ساعد منتخب مصر على التعادل مع كولومبيا في مباراة ودية أقيمت يوم الجمعة".

وواصل التقرير "مدافع وست بروميتش شارك لمدة 90 دقيقة كاملة في المباراة التي اقيمت بملعب الأتليتي أزوري في مدينة برجامو الإيطالية".

وتناول التقرير وجود علي جبر مدافع وست بروميتش أيضا على مقاعد بدلاء المنتخب خلال المباراة.

ولم يشارك علي جبر خلال المباراة بسبب شعوره بإجهاد، وقام الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بالدفع بسعد سمير في التشكيل الأساسي للمباراة.

واختتم تقرير وست بروميتش "مصر التي تحملت ضغوط كولومبيا خاصة في الشوط الثاني، تسعد لخوض مباراة أخيرة أمام بلجيكا، قبل أن تبدأ مشوارها بالمونديال أمام أوروجواي يوم 15 يونيو".

فيديو قد يعجبك: