دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يواصل هجومه على سيد عبدالحفيظ

10:12 ص الجمعة 07 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

أبدى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، دهشته من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، معبرا أنه يحاول زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة، ويعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة النادي".

وواصل "تصريحات مدير الكرة بالأهلي لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي، إنه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسئولي الزمالك من خلال تصريحات غير مسئولة"، مشيرا بأن ادارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صله على الإطلاق.

وأردف "الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التي تهدف لإثارة فتنة كروية بين الجماهير، الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تلك التصريحات".

وأكد المشرف العام على فريق الكرة، بان محمود الخطيب رئيس الأهلي ونائبه العامرى فاروق، هما المسؤولان عن التصريحات، وليس مدير الكرة الذي يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك، ومحاولة إثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه، مضيفا "لم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور".

وتابع "لم يخرج مسؤول من الزمالك بتصريحات عن الأزمات والمشاكل المتواجدة داخل الأهلي، لرفضنا تلك السياسية التي يلجأ لها حاليا مدير الكرة بالأهلي".

وتمنى أمير مرتضى أن يمر الأهلي من كبوته الحالية، وأن يعود للمنافسة مع الزمالك، مطالبا من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه والابتعاد عن الزمالك، مضيفا "لن ننزل بمستوانا للرد عليه".

فيديو قد يعجبك: