الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

0 0
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 1
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الزمالك يقهر المقاصة بثلاثية في مباراة مثيرة بالمشادات والاعتراضات

10:38 م الأحد 22 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تغلب فريق الزمالك على نظره مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، لحساب الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري العام.

افتتح محمود كهربا التسجيل للزمالك في الدقيقة 20 من تصويبة قوية، قبل أن يضيف باسم مرسي الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وقلص السيد حمدي النتيجة بالهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 55، والذي شهد جدلا خلال أحداث المباراة، قبل أن يختتم كهربا سلسلة الأهداف في الدقيقة 73.

وواصل الزمالك سلسلة انتصاراته ليرفع رصيده إلى 60 نقطة محتفظًا بوصافة جدول ترتيب الدوري العام، فيما تجمد رصيد المقاصة عند 42 نقطة في المركز الثامن.

محمد حلمي المدير الفني للزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، خط الدفاع: حازم إمام، محمد كوفي، علي جبر، محمد عادل جمعة، خط الوسط: طارق حامد، أحمد توفيق، إبراهيم عبد الخالق، خط الهجوم: كهربا، باسم مرسي، مصطفى فتحي".
العشر دقائق الأولى من المباراة كانت سجالا بين لاعبي الفريقين، في محاولة منهم للاستحواذ على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 12من عرضية خطيرة من محمد عادل جمعة، ينقذها حارس المقاصة قبل أن تصل رأس باسم مرسي، قبل أن يسقط الحارس مصابا.
وأنعش كهربا المباراة عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، استغلالا لخطأ دفاعي فادح للاعب المقاصة أبوبكر عبداللطيف داخل منطقة المرمى، قبل أن يسددها كهربا الكرة داخل المرمى.
وأشهر الحكم محمد فاروق البطاقة الصفراء الأولى في المباراة لأبو بكر بعد تدخل عنيف مع طارق حامد. وهدأت أحداث المباراة قليلًا، قبل أن يشكل الأبيض هجمة منظمة خطيرة بقيادة الرباعي كهربا ومصطفى فتحي وحازم وباسم مرسي، لكن مدافع المقاصة أنقذ الموقف وأبعد الكرة بعيدا عن منطقة العمليات.
وتلقى اللاعب محمد أبو المجد بطاقة صفراء في الدقيقة 41 بعد تدخل عنيف مع كهربا. وأنقذ جنش مرمى الزمالك من كرة عرضية في الدقيقة 45، لكنها تصل إلى داودا الذي يطلق قذيفى يقاتل معها طارق حامد ويبعدها عن المرمى.
الشوط الثاني الأكثر إثارة بدأ بهدف لباسم مرسي في الدقيقة 49، من كرة رائعة فوق حارس المرمى ليعزز من تقدم فريقه.
وقلص السيد حمدي من النتيجة وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 56 من كرة رأسية تصدى لها جنش قبل أن يحتسبها الحكم هدف على أساس تخطي الكرة لخط المرمى.
وثارت جماهير الزمالك وهاجمت الحكم بضراوة، ليقرر محمد فاروق إيقاف المباراة لحين توقف الهتافات المسيئة لها، ومن ثم تدخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وطالب جماهير فريقه بالتزام التشجيع فقط.
وأحرز كهربا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 73، والذي جاء بمهارة فردية من مصطفى فتحي وراوغ دفاع المقاصة قبل أن يمرر الكرة إلى كهربا الذي يسددها داخل الشباك.
واشتبك باسم مرسي مع حارس المقاصة، ليتدخل الحكم ويشهر بطاقتين صفراويتين لكل منها، ويتم طرد باسم لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وأجرى محمد حلمي التبديل الأول بدخول حمادة طلبة وخروج إبراهيم عبدالخالق، ثم خروج أحمد توفيق ونزول معروف يوسف في الدقيقة 88، ثم اختتمها بخروج كهربا ونزول أحمد حمودي قبل نهاية المباراة.
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحمد فوزي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخل عنيف ضد ‏مصطفى فتحي‬.
وحرم حارس المقاصة الزمالك من هدف محقق بعد تصويبة من أحمد حمودي من خارج منطقة الجزاء ليخرجها بنجاح، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان