الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الشركة الراعية للكأس تنفي تقدم لجنة الأندية شكوى ضد اتحاد الكرة

03:33 م الأربعاء 23 مارس 2016

كأس مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

نفى محمد حسبو رئيس قطاع التسويق بشركة (تلي سيرف)، صاحبة حقوق البث الفضائى لكأس مصر والسوبر، ما أثير حول قيام مندوبين من الشركة بتوزيع لافتات داخل استاد الإسماعيلية، الذي احتضن لقاء المصري أمام النصر للتعدين في افتتاح دور الـ 32 بكأس مصر ، كنوع من الدعاية الاعلامية، لافتا إلى أن شركته لها اسما كبيرا في مجال التسويق الرياضي، ولم تتعد على حقوق غيرها من الشركات الراعية .

وأعرب حسبو - فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم - عن الاستياء للهجوم على الشركة بعد فوزها بحق البث لمباريات كأس مصر والسوبر .

وأكد أن ما أثير عن تقدم لجنة الاندية بشكوى لوزارة الشباب والرياضة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب بيع حقوق بث مباريات كأس مصر لشركة تيلي سيرف، ليس له اى سند قانوني

وقال: "الشركة تقدمت بعرض، ودخلت في مزاد علني وفازت به..وبعد ذلك نجحت في تسويق الكأس لقناة النهار"، مشيرا إلى أن المنافسة بين الشركات الكبرى على حقوق بث مباريات كأس مصر يعطي أهمية وثقل لكرة القدم المصرية.

وأكد رئيس قطاع التسويق بشركة تلي سيرف أن ما أثير حول أن الاهلي والزمالك سيتعمدان الخسارة للخروج من دور ال32 من بطولة كأس مصر ليس له اساسا من الصحة وقال الاهلي والزمالك من أكبر الاندية فى مصر وافريقيا ويحرصان على تحقيق أفضل النتائج باسم مصر في عالم كرة القدم.

وأوضح رئيس قطاع التسويق بشركة تلي سيرف" فوجئنا بشائعات عن توزيع شركتنا بعض اللافتات كدعاية داخل الملعب خلال لقاء المصرى أمام النصر بمسابقة الكأس فى كرة القدم مما أدى الى اعتراض شركة برزنتيشن صاحبة حقوق الرعاية باتحاد الكرة على أساس أن شركة تيلى سيرف ليس لها الحق في وضع أي لافتات خاصة بها داخل الملعب، ولايحق لموظفيها التواجد داخل الملعب، لأن هذا الحق قاصر فقط على شركة "برزنتيشن" وموظفيها ...وشدد محمد حسبو على أن هذا الكلام لاأساس له من الصحه

ومن جهه أخرى قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تكليف شركة فالكون للأمن، ببيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونيجيريا يوم 29 مارس الجاري في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي للجبلاية، أن شركة فالكون ستتولى بيع التذاكر بالتنسيق مع منطقة الإسكندرية لكرة القدم.

يُذكر أن التذاكر ستطرح للجماهير يوم 27 مارس الجاري في 4 منافذ وهي: نادى الاتحادالسكندري، النادي الأوليمبي، بالإضافة لمنفذين آخرين سيتحددا لاحقًا.

فيديو قد يعجبك: