الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف أسباب تنازله عن شكوى الشيخ

02:55 م الخميس 20 أغسطس 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أسباب تنازله عن شكوى اللاعب أحمد الشيخ، الوافد الجديد في النادي الأهلي، بعدما قرر اتحاد الكرة إيقافه لمدة 4 أشهر مع تغريمه 133 ألف جنيه.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية صباح الخميس لقناتي "TEN" و"LTC"، إنه قرر التنازل عن شكوى الشيخ منعا للاحتقان وحفاظا على العلاقات بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولرغبته في العفو عند المقدرة، وخوفا على الوطن من حدوث أزمة كبيرة أو إثارة التعصب.

وأوضح رئيس الزمالك أن وزير الرياضة خالد عبدالعزيز حرص على الاتصال به لتهدئة الأمور، لكنه رفض قائلا: "لا أحد يقدر على لي ذراعي، أردنا أن نرسي مبدأ من أخطأ يجب أن يُعاقب، واتحاد الكرة طبق اللوائح على النحو المطلوب".

وأكمل تصريحاته: "نجحت في النهاية فيما كنت أريده بإيقاف اللاعب وحصلت على حقي، وأكن كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي الذي كنت أمثله بالماضي في الجمعية العمومية، لن أستفيد شيئا من إيقاف لاعب قرر الانتقال للأهلي بدلا من الزمالك بدافع المقابل المادي وليس الانتماء، هذا اللاعب فجر فتنة كبيرة بين الناديين".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن تهديد علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالأهلي، بإقحام الجماهير في أزمة أحمد الشيخ لم يخيفه، قائلا: "الإرهاب لم يفرق المصريين، فلن يفرقهم لاعب كرة"، موضحًا أن جماهير الزمالك تأكدت الآن أن لديها رئيس نادي قوي.

واختتم تصريحات بالقول: "تهديد الأهلي الأجوف لم يحدث.. وقالت بعض الجماهير إنه لن يتم إيقاف اللاعب والصوت العالي لن يؤتي بثماره، لكن كالعادة انتصر مرتضى في النهاية مثل العديد من القضايا الماضية التي كانت نتيجتها محسومة بالنسبة لي".

فيديو قد يعجبك: