كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينقسم.. ومجلس طاهر يحاول احتواء الأزمة وتصحيح المسار

06:40 م الأحد 13 أبريل 2014

إدارة النادي

كتبت- نورهان سراج:

حالة من الغضب سيطرت على جماهير القلعة الحمراء، بعد أن كسر مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة محمود طاهر، حاجز السرية الذي طالما تعود عليه جماهير الأهلي، حول الصفقات والتعاقدات مع اللاعبين الجدد مع نهاية كل موسم.

وكان طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة الأهلي، قد صرح أمس السبت، عن تفاصيل جميع الصفقات التي يسعى لها الأهلي، فضلا عن كشفه نية المجلس في التفاوض مع مدرب أجنبي بنهاية الموسم، مما تسبب في أزمة بين مجلس الإدارة وبين الجهاز الفني.

وأكد الشيخ في تصريحات تلفزيونية، على استمرار التفاوض مع لاعبى الفريق، حسام عاشور، وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي للتجديد خلال أيام، مؤكدًا استمرارهم ضمن قائمة الفريق في المرحلة المقبلة.

كما أعلن خلال حواره، عن وجود مفاوضات مع أوبا مانسيه، لاعب خط وسط أورلاندو بايرتس الإفريقي، ومحمد أنور لاعب فريق أسوان، بالإضافة للاعبي أهلي طرابلس الليبي أحمد حسن مكى، وأيمن حفني، الأمر الذي تسبب في غضب الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف.

وأعرب يوسف في تصريحات صحفية عن غضبه من الاعلان عن تلك الصفقات، واصفا ما فعله عضو المجلس أنه يعمق الأزمة داخل الأهلي لعدم اهتمامه بشعور اللاعبين اصحاب نفس المراكز.

وقال عدلي القيعي، مسؤول التعاقدات بالقلعة الحمراء، في تصريحات اذاعية، ان الاهلي لم يتعود على هذا النهج، وانه دائما ما تتم الصفقات في سرية تامة، مؤكدا على انه سيقدم اعتذاره عن الاستمرار في منصبه في نهاية يونيو مع انتهاءه من الملفات المكلف بها.

وأعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، في تصريحات لمصراوي، عن استياءه بشأن تصريحات عضو المجلس عن ضرورة وجود مدرب أجنبي حتى يخشاه اللاعبين، مشيرا الى ان كفاءة المدرب لا تتحدد وفقا لجنسيته، مشيرا الى أن بعض الأسماء التي ذكرها طاهر الشيخ في حديثه التليفزيوني، لم يفكر الجهاز الفني في ضمها.

وصرح هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي، بعد تصاعد الأزمة، وتوقف بعض الصفقات بسبب التصريحات، ان الاهلي أوقف التفاوضات مع اللاعبين الجدد الذي كان من المقرر ضمهم لتدعيم صفوف الفريق، وأن هذا القرار جاء لمساندة الفريق فى الوقت الراهن لاسيما وأنه يخوض مواجهات صعبة سواء محلياً أو أفريقيا.

وفي محاولة لاحتواء الأزمة، قال محمود علام المكلف من قبل محمود طاهر رئيس الأهلي، بمنصب المتحدث الرسمي للنادي، أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بشأن تفاوض المجلس مع أحد المدربين الأجانب لتولي مسئولية الفريق الأول لكرة القدم كلام غير صحيح ولا يتعدى سوى اجتهادات فردية، ولا يجب أن ينسبها أحد لمجلس إدارة النادي الذى لم يتناول هذا الأمر على مائدة الاجتماعات منذ توليه المسئولية، على حد قوله

وأضاف علام، أن محمود طاهر رئيس النادي، وكل أعضاء المجلس يدعمون وبقوة الجهاز الحالي وعلى رأسه الكابتن محمد يوسف والذى يؤدى دوره على الوجه الأكمل.

وقال علام أن رئيس النادي كان حريصاً على توضيح هذا الأمر عند اجتماعه بالجهاز الفني أمس لتوفير الأجواء المناسبة للتركيز في هذه المرحلة، مشيرا إلى حرص مجلس الإدارة على مساندة الفريق وتوفير كافة احتياجاته لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي في المرحلة القادمة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: