الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

جاريث بيل "مهرج المدرجات".. الحاضر الغائب عن تتويج الليجا

11:20 م الخميس 16 يوليه 2020

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - منة عمر:

لم يفوت جاريث بيل لاعب ريال مدريد أي فرصة لإثارة الجدل خلال الفترة الماضية إلا وأحسن استغلالها للفت أنظار وسائل الإعلام إليه وكأنه يحاول إيصال رسالة معينة إلى جماهير النادي الملكي.

الويلزي يعيش فترة غير مستقرة رفقة ناديه الإسباني، فبعدما توترت العلاقة بينه وبين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، أصبحت علاقته بجماهير النادي سيئة ولم يعد استمراره مرغوبًا في ملعب سانتياجو برنابيو.

أثار بيل غضب جماهير ريال مدريد في أكثر من مناسبة، وكان آخرها ما فعله خلال مباراة فريقه أمام غرناطة بالجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني.

تواجد بيل على مقاعد بدلاء ريال مدريد، حيث استعان الفرنسي زين الدين زيدان بالثلاثي إيسكو، لوكا مودريتش وكريم بنزيما في الخط الهجومي للفريق الملكي.

عدسات الكاميرات باتت تركز على بيل خاصة عند إجراء زيدان للتبديلات لرصد ردة فعله التي دومًا ما تثير الجدل.

ميكروسكوب بيل

خلال مباراة غرناطة، التقطت الكاميرات ردة فعل بيل الذي ادّعى مشاهدة الملعب عبر منظار افتراضي صنعه بيده.

لقطة بيل، بدت وكأنها سخرية أو عدم اهتمام من جانب اللاعب الويلزي أثناء مباراة فريقه الهامة في إطار سعيه لاستعادة لقب الليجا.

النوم سلطان

سبق مباراة غرناطة، تصرف غير مسئول آخر من اللاعب الويلزي، فأثناء جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه الذي يواجه ديبورتيفو ألافيس شوهد البالغ من العمر 31 عامًا وهو يضع القناع الواقي (الكمامة) الخاص به على عينيه وكأنه غارق في النوم.

تعمد المغادرة

في معظم المرات التي خرج فيها جاريث بيل من قائمة الفريق، كان يحرص على الالتزام بالتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو مع بقية زملائه كما تنص العقود الخاصة بهم مع ريال مدريد.

لكن يبدو أن جلوس بيل كان اضطراريًا، فاللاعب الويلزي كان يتعمد الخروج من الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المواجهة، وهي الفترة المسموح له بها في العقد، وكأنه يريد التأكيد على أن تواجده كان رغمًا عنه.

لعبة الجولف

أحد اللقطات التي أحدثت فجوة كبيرة بين بيل وبين جماهير النادي هي اللافتة التي رفعها عقب مشاركته مع منتخب بلاده ضد المجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وبعد فوز ويلز 2-0 رفع بيل لافتة مكتوب عليها " ويلز.. الجولف.. ريال مدريد" في إشارة لأولوياته في الحياة.

جولف في المنزل

واصل بيل إظهار شخصية "المهرج"، وفي ظل انشغال العالم بأزمة فيروس كورونا، فوجئت جماهير ريال مدريد بمقطع فيديو للاعب الويلزي وهو يمارس لعبة الجولف في منزله الخاص الذي حرص على تصميم ملعبًا مخصصاً لهذه اللعبة داخله.

صحيفة "سبورت" التي قامت بنشر مقطع الفيديو، أشارت إلى أن لاعب ريال مدريد لا يتوقف عن استفزاز جماهير ناديه، حيث من المفترض أن يواصل تدريباته في المنزل بعد أن تم الحجر صحياً على اللاعبين، لكنه بدلاً من ذلك يلعب الجولف.

غضب بيل ومحاولاته الساخرة تعد بمثابة ردة فعل لعدم اعتماد زيدان عليه بشكل أساسي، فخلال الموسم الجاري لم تتخط مشاركات بيل في الدوري الـ16 مباراة (12 أساسيًا و4 بديل)، ولم يشارك سوى في مباراتين فقط بعد فترة التوقف.

في ولاية زيدان الأولى مع ريال مدريد التي استمرت موسمين ونصف شارك بيل في 90 مباراة بمختلف البطولات، سجل 41 هدفًا وصنع 19 تمريرة ناجحة، تُوج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا (3 مرات متتالية) -ليصبح البريطاني الوحيد الذي يتوج بالبطولة 4 مرات-، والدوري المحلي (مرة واحدة)، السوبر المحلي (مرة)، كأس العالم للأندية (مرتين) والسوبر الأوروبي (مرتين).

لكن الوضع بين زيدان وبيل لم يكن على مايرام، والويلزي كان على أعتاب مغادرة برنابيو قبل إعلان المدرب الفرنسي رحيله.

لم تلبث أن تستقر أوضاع بيل بسبب تراجع أداء الفريق الملكي وتذبذب نتائجه التي أجبرت فلورينتيو بيريز رئيس النادي الملكي على الاستعانة بزيدان مجددًا.

عودة زيدان كانت بمثابة نهاية وضع بيل في ريال مدريد، إلا أن القدر أبقى عليه داخل برنابيو ولكن ما في القلب ظل بالقلب وازداد الوضع سوءًا بإقحام الجماهير في اللعبة، ولكن شئنا أم أبينا، يظل بيل أحد العناصر التي ساهمت في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2019/2020.

فيديو قد يعجبك: