منافس الزمالك.. الرجاء يعود للتدريبات.. وانتظار الأجانب

10:52 ص الأربعاء 01 يوليه 2020
منافس الزمالك.. الرجاء يعود للتدريبات.. وانتظار الأجانب

الرجاء المغربي

كتب - محمد همام:

عاد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، إلى التدريبات مرة أخرى لكن عبر شكل مجموعات، استعدادًا للمرحلة المقبلة في المنافسات الأفريقية والمحلية.

وذكرت إذاعة "راديو مارس" المغربية، اليوم الأربعاء، أن جميع لاعبي الرجاء حضروا باستثناء الثنائي الأنجولي فابريس نجوما وبين مالانجو بجانب المصابين محمود بنحليب ومحمد الدويك.

ويخوض فريق الرجاء تدريباته على شكل مجموعات حتى نهاية الأسبوع الجاري في انتظار الحصول على الضوء الأخضر للبدء في خوض تدريبات جماعية.

ويحتل فريق الرجاء البيضاوي المغربي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 20 مباراة، حيث يبتعد الفريق البيضاوي عن غريمه الوداد متصدر الترتيب بفارق 8 نقاط مع امتلاك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين.

أما على الصعيد الأفريقي، فسيواجه الرجاء منافسه الزمالك في دور نصف النهائي، بعد فوز بطل المغرب على مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، الفائز من اللقاء المصري المغربي الآخر والذي يجمع بين الأهلي والوداد.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي "كاف" أصدر قرارًا أمس الثلاثاء، بإقامة مباراة نصف النهائي من لقاء واحد وعلى ملعب محايد بعد توقف البطولات الأفريقية في الشهور الماضية بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95006

    عدد المصابين

  • 48898

    عدد المتعافين

  • 4951

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18923922

    عدد المصابين

  • 11806659

    عدد المتعافين

  • 710916

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان