الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

ماني: لا أتعمد عدم التمرير لصلاح.. طموحنا الحصول على الدوري

07:42 م الجمعة 22 مارس 2019

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول يولسي زميله السنغال

كتب - محمد همام:

أكد السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يتعمد عدم التمرير لزمليه في الفريق محمد صلاح، لافتًا إلى أن طموح فريقه الحصول على لقب الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ماني أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد السنغالي لكرة القدم، أنه يتمتع بعلاقة قوية مع صلاح سواء داخل أو خارج الملعب.

وتابع السنغالي صاحب الـ26 عامًا :"أنا وصلاح محترفان، نلعب في نفس النادي وطموحنا هو مصلحة الفريق بشكل جماعي قبل أن ننظر إلى أرقامنا الفردية".

ورفض ماني دخول صلاح في مقارنة معه بعد نجاح السنغالي في الأسابيع الماضية بتسجيل العديد من الأهداف مع ليفربول سواء على المستوى المحلي أو القاري، على عكس نجم المنتخب المصري.

ويعاني صلاح من الغياب عن التسجيل خلال المباريات السبعة الأخيرة مع ليفربول حيث لم يسجل في آخر خمس مباريات بالدوري بجانب مباراتي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

ويمر ماني بفترة رائعة مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 17 هدفًا حتى الآن بالدوري ليكون في وصافة هدافي بريميرليج مع زمليه محمد صلاح بجانب الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قائمة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي يمتلك مباراة مؤجلة بالدوري.

فيديو قد يعجبك: