مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

النني ضمن أسوأ صفقات آرسنال في يناير

07:05 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

محمد النني لاعب وسط آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اختارت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية الدولي المصري محمد النني ضمن أسوأ 11 صفقة لآرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال آخر 21 عامًا.

وتوقعت الصحيفة أن المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر سيعقد بعض الصفقات في يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق، رغم أنه لا يحب الميركاتو الشتوي.

وقبل انطلاق الميركاتو الشتوي بأسبوع، عرضت الصحيفة قائمة أسوأ 11 لاعبا تعاقد معهم الجانرز في يناير منذ قيادة فينجر للفريق عام 1997، والتي ظهر فيها النني.

وأكدت "إكسبرس" أن النني هو اللاعب الوحيد في القائمة الذي يلعب حاليا في صفوف آرسنال، بعد ضمه من نادي بازل السويسري مع بداية عام 2016 مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت إلى النني، الذي جاء في المركز التاسع بالقائمة، لا يدخل التشكيل الأساسي بصفة منتظمة في الدوري الإنجليزي، الذي يعود آخر ظهور له فيه إلى أكتوبر الماضي أمام واتفورد بالجولة الثامنة.

ويقول صاحب التقرير إنه ليس متأكدًا من أن صاحب الـ25 عاما يعرف ما هو دوره عندما يلعب، مضيفًا أن اللاعب المصري لا يساهم في أهداف ولا يكاد يكون حاجزا أمام الخط الدفاعي لفريقه.

وزامل النني في القائمة: أندري آرشافين، سول كامبل، توماس إيسفيلد، الحارس مارت بوم، جويلاوم وارموز، صامويل جاليندو، كابا دياوارا، ويلينجتون سيلفا، ريو ميايتشي، كيم شلستروم.

جدير بالذكر أن لاعب المقاولون العرب السابق شارك في 15 مباراة مع آرسنال في جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في صناعة هدفين وإحراز هدف وحيد أمام باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان