إعلان

آيسر تطلق هاتفها الذكي Liquid Jade S

11:44 ص الأربعاء 14 يناير 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق هاتفها الذكي Liquid Jade S، الذي يمتاز بسرعة أعلى وأداء أقوى بالإضافة إلى المظهر الأنيق الملفت للأنظار.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الهاتف الذكي Liquid Jade S يزخر بمعالج ميدياتك MT6752M ثماني النوى والمصمم وفقاً لمعمارية 64 بت ويعمل بسرعة 5ر1 جيجاهرتز، وبالتالي فإنه أسرع مرتين ونصف من الهواتف الذكية المزودة بمعالجات تقليدية رباعية النوى. علاوة على أن يدعم شبكات الجيل الرابع للاتصالات الهاتفية الجوالة 4G LTE، ولذلك فإنه يضمن سرعة تصفح الويب ومشاهدة بث الفيديو وتنزيل البيانات بكفاءة عالية.

ويشتمل الهاتف الذكي الجديد، الذي يبلغ وزنه 116 غراماً ولا يتعدى سُمكه 78ر7 مم، على بطاقة رسوميات "مالي T760" فائقة الجودة، ما يجعله مناسباً للاستمتاع بالألعاب، ويعمل جهاز Liquid Jade S بواسطة نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4 "جيلي بين"، ولكن يمكن ترقيته إلى الإصدار 5.0 "لولي بوب".

وتضم باقة تجهيزات الهاتف الذكي Liquid Jade S كاميرا بدقة وضوح 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة F1.8، كي يتمكن المستخدم من التقاط صور سيلفي، كما يمكن استعمال الكاميرا الخلفية والأمامية عن طريق الأوامر الصوتية.

ويزخر هاتف آيسر Liquid Jade S الجديد بالعديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية AcerEXTEND، التي تتيح للمستخدم إمكانية التحكم في الهاتف الذكي سلكياً أو لاسلكياً. وتعمل خدمة AcerNAV المجانية على إمكانية تصفح الويب في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

وأعلنت الشركة التايوانية أن الهاتف الذكي Liquid Jade S الجديد يتوافر بخيار تركيب بطاقة اتصال SIM ثانية بحجم نانو بدلاً من بطاقة الذاكرة مايكرو SD. ولم تعلن شركة آيسر أية معلومات بشأن أسعار هاتفها الذكي الجديد في الأسواق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: