• بالصور.. شاومي تطرح في مصر هاتفين متميزين بأسعار رخيصة

    02:20 م الأحد 05 أغسطس 2018

    القاهرة – مصراوي:

    طرحت شركة شاومي العالمية هاتفين جديدين في السوق المصري، هماRedmi 6 وRedmi 6A بأسعار تنافسية تبدأ من 1899 جنيها مصريا. وتعد شاومي أكثر شركات الهواتف الذكية نموا في العامين الأخيرين، حتى وصلت إلى المركز الرابع بين العشرة الكبار.

    يتميز هاتف Redmi 6 الجديد بمعالج ميدياتك هليو P22، ثماني النواة الذي يعد من أحدث المعالجات المتطورة بتكنولوجيا 12 نانومتر، لتحقيق التوازن المثالي بين أداء الهاتف وإطالة عمر البطارية، إضافة إلى الكاميرا المزدوجة 12 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل لالتقاط أجمل الصور. ويوفر المعالج الجديد الطاقة بنسبة 48٪ تقريبًا.

    ويتميز هاتف Redmi 6 بشاشة 5.45 بوصة ومعدل رؤية يصل إلى 9: 18، حيث تشغل الشاشة 80.5٪ من مساحة الجهاز. ويتميز ظهر الهاتف المصنوع من البولي كاربونيت بمظهر وملمس أقرب لسطح معدني مصقول، منحني من الطرفين بحواف مدببة قليلاً تلائم قبضة اليد.

    يضم هاتف Redmi 6 كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل، حيث يصل حساس الكاميرا الرئيسية إلى 1.25 ميكرو متر- وهي الأكبر من نوعها للهواتف الذكية في هذه الفئة السعرية.

    ويتميز بقدرته على التقاط قدر أكبر من الضوء، وهي ميزة مهمة لتحسين جودة الصورة وتقليل التشويش، خاصة في الإضاءة الضعيفة، كما أنه يستخدم خاصة الضبط البؤري التلقائي لتحسين سرعة ضبط العدسة حتى لا تفوّت التقاط أجمل اللحظات.

    وتصل دقة الكاميرا الأمامية لهاتفRedmi 6 إلى 5 ميجا بكسل، وتأتي مدعومة بتقنية شاومي للذكاء الصناعي البورتريه، التي تتيح تأثيرات حقيقية للصور من خلال العدسة.

    ويأتي هاتف Redmi 6A بنفس مواصفات Redmi 6، ويتميز ببطارية سعة 3000 مللي أمبير مما يتيح له البقاء في وضع الاستعدادstandby mode لمدة تصل إلى 19 يومًا. ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل تتميز بخاصية الضبط البؤري التلقائي للتعرف على الوجه، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

    تطرح شاومي هاتف Redmi 6 في نسختين: الأولى بذاكرة داخلية 3 جيجابايت+ ذاكرة خارجية 32 جيجابايت بسعر 2666 جنيها، والثانية بذاكرة داخلية 4 جيجابايت والخارجية 64 جيجابايت بسعر 3222 جنيها. أما سعر هاتف Redmi 6A فهو 1.899 لنسخة الذاكرة الداخلية 2 جيجابايت+ الخارجية 16 جيجابايت.

    إعلان

    إعلان

    إعلان