إعلان

شراكة جديدة بين ''ياهو'' و ''يوتيرن'' لانتاج محتوى الفيديو

11:17 ص الإثنين 24 مارس 2014

داوين ايرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ياهو مكتوب عن إطلاق صفحتها الرئيسية الجديدة لنسختيها العربية والإنجليزية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، فإن صفحة ياهو مكتوب الرئيسية الجديدة تتميز بتصميمٍ ذكي يجمع بين السهولة وغنى الوظائف، مع تحسينات تركز على تسهيل الاطلاع اليومي على المحتوى. كما أصبحت تجربة الاستخدام أكثر سرعة عبر مختلف الأجهزة، من الحواسيب الشخصية إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

كما أعلنت ياهو مكتوب عن شراكة مع يوتيرن (UTURN) السعودية المتخصصة في انتاج محتوى الفيديو المبتكر. وابتداءً من شهر أبريل، سوف تطلق ''ياهو مكتوب'' قناة ''يوتيرن'' من خلال منصّتها الخاصة بالفيديو ''شاشة ياهو''، حيث تعرض انتاجات يوتيرن (UTURN) الجديدة للعام 2014، إضافة إلى محتوى حصري يضمّ مشاهد من وراء الكواليس. وتعزّز هذه الشراكة انتشار ''يوتيرن'' في أوساط قاعدة مستخدمي ياهو مكتوب والبالغة نحو 60 مليون مستخدم شهرياً في منطقة الشرق الأوسط، كما وتعتبر هذه الشراكة أحدث إضافة إلى ما يقدّمه ياهو مكتوب من محتوى الفيديو عالي الجودة.

وتمتاز الصفحة الجديدة بعدة إضافات أهمها أنها تقدم زاوية الأخبار لأحدث المستجدات فور وقوعها، ما يتيح للمستخدم مطالعة قائمة لا تنتهي من المقالات الإخبارية ، كما تقدم زاوية الأخبار أيضاً وظيفة الحفظ للقراءة لاحقاً ، وتتيح أدوات جديدة لوضع العناصر التي يتناولها المستخدم يومياً في مكان بارز، مثل حالة الطقس من ياهو، ومستجدات عالم المال، ونشاط موقع فليكر وأكثر من ذلك.

كما يمكن تخصيص هذا القسم حسب تفضيلات المستخدم ، بالإضافة إلى تصميم أبسط من الناحية البصرية، يوفر سهولة التنقل ، وسهولة الاستخدام من خلال عملية البحث، والروابط السريعة لأقسام ياهو مكتوب العديدة، وقسم ''اليوم'' ذو الشعبية الكبيرة ، ومزيد من المعلومات في مساحات أقل (عناوين وملخصات صادرة عن مقتطفات سهلة القراءة).

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان