إعلان

أداة جديدة لتيسير إجراءات السفر عبر الإنترنت

01:24 م الأربعاء 05 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إيناس الجبالي:

أطلقت ترافلبورت، وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لقطاع السفر العالمي، وحدة التحكم "Travelport Queue Control Console"، وهي عبارة عن منتج جديد يستخدم عبر الإنترنت يمكّن عملاء قطاع السفر من تحويل جزء من عمليات إصدار وحجز التذاكر إلى عمليات أوتوماتيكية. ويعمل المنتج الجديد، المتوفر حاليًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، على إنشاء قواعد تختص بكيفية إصدار التذاكر ومواعيد إصدارها، مما يؤدي لتوفير وقت العملاء وتحسين الكفاءة.

وتتيح وحدة "Travelport Queue Control Console" إرسال ملفات الحجز من خلال أداة تعتمد معايير تسمح فقط باتخاذ الإجراءات اللازمة لملفات الحجز التي تفي بمتطلبات مُعيَّنة، مثل ضمان جميع الأسعار أو المسافرين بدون أطفال. وتمكّن قدرات حجز وإصدار التذاكر أوتوماتيكيًا من حجز التذاكر وإصدارها دون تدخل، مما يؤدي لتوفير وقت العميل وزيادة الدقة.

يسمح المنتَج للعملاء بوضع الجداول الزمنية الملائمة لهم والتي تضمن إجراء المهام في أيام محددة، وبفواصل زمنية محددة، وفي أوقات محددة خلال اليوم، كما يمكن للعميل مراقبة قائمة انتظار واحدة أو أكثر من ملفات الحجز لاتخاذ الإجراء اللازم لها.

كما أن تحويل عملية "تعيين موضع قائمة الانتظار" إلى عملية أوتوماتيكية يمكّن من حجز التذاكر في أحد المواقع وإصدارها في موقع آخر، أو حجز التذاكر بواسطة أحد العملاء وإصدارها بواسطة عميل آخر في نفس الموقع.

تعمل وحدة التحكم "Travelport Queue Control Console" بشكلٍ كامل عن طريق الإنترنت (عبر الاتصال بخادم) وتستخدم خدمات الإنترنت للتواصل مع ترافلبورت. كما توفر الوحدة للعملاء الوصول الكامل للسجلات والبيانات الأخرى التي تعرض جميع إجراءات النظام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان