إعلان

بالصور| تكريم النماذج الملهمة بملتقى "خطوة 23" للتوظيف برعاية بنك التعمير والإسكان

01:21 م السبت 11 مارس 2023


كتب- محمود عبدالرحمن:
تصوير- محمود بكار:

كرم بنك التعمير والإسكان وشركة "حلم"، مجموعة من الملهمين والناجحين في عديد من المجالات المختلفة من ذوي الإعاقة، وذلك خلال أكبر ملتقى توظيفي لذوي الهمم "خطوة 23".

وانطلق صباح اليوم، السبت، ملتقى "خطوة 23" لذوي الهمم، بالحرم اليوناني بمبني الجامعة الأمريكية بوسط البلد بالقاهرة. والمتلقي هو الأول من نوعه في مصر، ويوفر فرصة تواصل بين أكثر من 2000 باحث عن عمل من ذوي الهمم بأكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العالمية العاملة بالسوق المصري.

وقالت جيهان الجولي، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك التعمير والإسكان، إن استراتيجية التنمية المستدامة تقوم على ثلاثة محاور هي الصحة والتعليم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث شارك البنك في العديد من المبادرات المختلفة في تلك المحاور.
وأضافت الجولي أن ملتقى التوظيف "خطوة 23"، جزء من تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، لتوفير فرص عمل توفر لهم مصدر دخل مناسب، بجانب قيام البنك بالمشاركة في العديد من المبادرات مع عدد من الوزارات المختلفة منها التنمية المحلية وذلك لإتاحة الطرق والأرصفة لذوي الإعاقة.
ويأتي الملتقى الذي تنظمه شركة حلم برعاية بنك التعمير والإسكان، بهدف تمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع، تماشياً مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، من خلال المشاركة في المبادرات والبرامج، لمواجهة التحديات التي يعاني منها أصحاب الهمم، وخاصة قلة فرص العمل وعدم توافر الوظائف المناسبة، وصعوبة التأقلم مع بيئة العمل المحيطة بهم.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market