إعلان

بالصور.. توفير 72 طن سكر بسعر 27 جنيها لتلبية احتياجات المواطنين بالمنوفية

11:57 ص الأحد 10 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، واللواء عبد الحكيم أمين، اصطفاف سيارات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لضخ 72 طن سكر مدعم بسعر 27 جنيهًا للكيلو.

وتأتي هذه الخطوة للمرة الثانية خلال أسبوع، للحد من ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم.

وتفقد محافظ المنوفية عدد 6 سيارات محملة بالسكر المدعم بإجمالي 72 طنا لتوزيعها على مدن شبين الكوم "البتانون- أحياء شرق وغرب"، منوف، قويسنا، تلا، فضلاً عن تدعيم معارض أهلاً رمضان بنطاق المحافظة، مُشيرًا إلى بالتنسيق التام مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وضخ 30 طن سكر الأربعاء الماضي، وكذا ضخ 16 طن سكر خلال الفترة من 3 يناير وحتى 5 مارس الحالي، فضلاً عن إتاحة 6 منافذ متنقلة يوميًا تجوب أرجاء المحافظة لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية "سكر - أرز- مكرونة - لحوم- دواجن- شاي- سمن- زيت" وغيرها من السلع الضرورية الهامة.

وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية رسالة طمأنة للمواطنين أكد فيها على توافر كافة السلع الأساسية والاستراتيجية والاستمرار فى ضخ المزيد من الكميات الإضافية من السلع بالمنافذ والأسواق لسد متطلبات الأهالي خاصة مع حلول شهر رمضان.

فيديو قد يعجبك: