إعلان

المشدد 10 أعوام لمدانين بسرقة توكتوك بالإكراه في كفر الشيخ

07:56 م الخميس 15 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الثانية)، اليوم الخميس، حضوريًا لسائق وغيابيًا لعاطل بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام عما نسبا إليهما بسرقة مركبة بخارية "توكتوك"، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، مستشار، وبحضور أحمد محمد أمين وكيل النيابة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 1169 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3751 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكانت جهات التحقيق في كفر الشيخ أحالت كل من المدعو "أ.ع.ا"، سائق توكتوك، ويقيم بمنشأة ناصر، والمدعو "ر.ص.إ.ع" 24 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية صندلا التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما بأنهما في يوم لأنه في يوم 4 مارس 2023 سرقا دراجة نارية " توكتوك" بالإكراه مملوكة لأحد الأشخاص، وكان ذلك ليلًا بالطريق العام عن طريق الإكراه.

وأوضحت أوراق القضية أن المدانين استوقفا المجني عليه طالبين منه إقلالهما إلي أحد الأماكن مستدرجين إياه إلي مكان آخر وما إن انفردا به القيا مسحوق "شطة" في وجهه، وأثناء مقاومته لهما تعديا عليه بالضرب مستخدمين سلاح أبيض "مطواه" وذلك لشل حركته وإجباره علي الترجل من الدراجة البخارية بغرض الإستيلاء عليها بالإكراه.

كما وجه لكلا المدانين حيازتهما وإحرازهما سلاح أبيض "مطواة" ومسحوق "شطة" دون مسوغ قانوني لإحرازهما أو حيازتها أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان