إعلان

إطلاق "ستر وعافية" لخدمة 55 ألف نسمة بقرية الكفور في أسوان - صور

08:05 م الأربعاء 17 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إشارة البدء لإطلاق فعاليات القافلة الشاملة "ستر وعافية" والتي ينظمها التحالف الوطني بقرية الكفور التابعة لمركز كوم أمبو، بالتعاون مع مبادرة "الناس لبعضهم".

وتستهدف القافلة تقديم الخدمات الطبية والتوعوية والتموينية، فضلًا عن الأنشطة والفعاليات الترفيهية بواسطة 17 كيان من كيانات التحالف، ويستفاد منها أكثر من 55 ألف نسمة داخل 12 تابع بقرية الكفور.

وقدم اللواء أشرف عطية، الشكر لمؤسسات المجتمع المدني لمساهتهم الجادة، وحرصهم على مساندة الجهود التنفيذية لتقديم الخدمات المتنوعة التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وفقًا لخطة الحماية الاجتماعية التي تتماشى مع رؤية مصر 2030، وفى ظل متابعة وزارة التنمية المحلية.

وأكد محافظ أسوان، على أن الجمهورية الجديدة تشهد ملحمة غير مسبوقة من التكاتف والتلاحم لكافة قوى المجتمع لتوفير وتوصيل الخدمات المختلفة، خاصة للبسطاء والأولى بالرعاية داخل القرى والنجوع المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وتضم القافلة الشاملة للتحالف الوطني 22 عيادة طبية، و6 صيدليات، ومكتب لقياس الضغط والسكر، وأنشطة توعية، و2 مكتب للكراسي المتحركة والأطراف الصناعية، و3 لتقلي طلبات التمكين الاقتصادي، وكذا مكتب لحالات الغارمين، وآخر لبرنامج "ملهم"، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال للأطفال، و3 معارض للملابس تضم 2200 قطعة، و850 أغطية للشتاء "ألحفة وبطاطين"، و1750 كرتونة مواد غذائية، و2000 كيلو لحوم، و700 هدية للأطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان