إعلان

مصرع طفلة في مصيف بلطيم

03:58 ص السبت 19 أغسطس 2023

مصيف بلطيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقيت طفلة مصرعها، الجمعة، إثر إصابتها بصعق كهربائي في أحد حمامات شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة البرلس إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم النموذجي بوصول الطفلة "رودينا.م.س" 11 عامًا، وتقيم بقرية المجاز الشرقي التابعة لمركز الحامول، مصابة بصعق كهربائي، وتوفيت أثناء محاولة إنقاذها.

انتقل المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، وقوة من مركز الشرطة إلى مستشفى بلطيم النموذجي وبسؤال والدة الطفلة المدعوة "ملاك.م.ع.م"، 43 عامًا، ربة منزل وتقيم بنفس عنوان ابنتها قررت تعرض ابنتها للصعق من سلك كهربائي مثبتًا في حائط مجاور لحمام تغيير الملابس بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم.

وأوضحت الأم خلال سؤالها أن السلك الكهربائي يوجد به جزء عاري وأنها حاولت إنقاذ ابنتها من خلال استخدامها منضدة لكن باءت محاولتها بالفشل ما دعاها وآخرون إلى نقلها إلى وحدة النرجس الطبية من أجل إسعافها، ووفق ذلك جرى نقلها إلى مستشفى بلطيم النموذجي لاستكمال إسعافها لكنها توفيت.

كشفت التحقيقات الأولى التي أجراها المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية عن حمام تغيير الملابس الذي شهد الواقعة مستأجر للمدعو "الشحات.م.أ.س"، 63 عامًا، ويقيم بقرية الشيخ مبارك التابعة لمركز بلطيم عن طريق مجلس مدينة مصيف بلطيم.

ألقي القبض على مستأجر حمام تغيير الملابس بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيمـ فيما جرى إيداع جثة الطفلة المتوفية مشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

وحُرر بذلك المحضر رقم 17233 لسنة 2023 جنح مركز شرطة البرلس، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: