إعلان

خطفوه وقيدوه ومات من التعذيب.. حل لغز "جثة عامل الخصوص" في القليوبية

01:33 م الأحد 04 يونيو 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، في كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بالخصوص، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود معلومات بقيام 3 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - بالتردد على أحد المنازل كائن بدائرة القسم مستقلين سيارة ملاكى ملك أحدهم، وبحوزتهم جوال بلاستيكي قاموا بنقله من السيارة إلى داخل مخزن بالمنزل.

بالانتقال والفحص وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، جرى استهدافهم وأمكن ضبطهم، وقرروا بوجود خلافات مالية بين أحدهم والمجني عليه لتحصل المجني عليه منه على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بزعم توظيفها مقابل أرباح وامتنع عن سدادها وتهرب من رد أصل المبلغ والمشغولات الذهبية.

وعلى إثر ذلك قام الأول بتتبع المجنى عليه من منطقة عمله حتى مسكنه بالمرج بالقاهرة، وقام بتكبيله بقطعة من القماش وتعدى عليه بالضرب بالأيدي فأحدث إصابته، ثم استعان بباقي المتهمين ووضعوه داخل الجوال ونقلوه لمنزلهم الكائن بدائرة قسم شرطة الخصوص واحتجزوه بشقة بالطابق الأرضى إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمخزن محل العثور تمهيدًا للتخلص منه.

كما أرشدوا عن (هاتفين- حافظة نقود المجني عليه - السيارة المستخدمة في الواقعة)، ووجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: